بسبب مستحقات شيكاتارا البالغة "200 مليون سنتيم".. الـ"كاف" يُحذّر الجامعة ويُمهل الوداد "6 أيام" لتسوية النزاع المادي أو الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا (2021-2022) - El botola - البطولة

الـ"كاف" يُحذر الجامعة من "إجراءات تأديبية" ضدها ويُمهل الوداد "6 أيام" لتسوية نزاعه من شياكاتارا أو الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

بسبب مستحقات شيكاتارا البالغة "200 مليون سنتيم".. الـ"كاف" يُحذّر الجامعة ويُمهل الوداد "6 أيام" لتسوية النزاع المادي أو الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا (2021-2022)

ج. ف (البطولة)
09 غشت 2021على الساعة21:29

وجّه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا إلى إدارة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتحذيرهما من تسليط عقوبات عليهما في حال عدم إرسال النادي الأحمر لتسوية مالية مع اللاعب النيجيري، شيسوم شيكاتارا، قبل 15 غشت الجاري.


وأكد الـ"كاف" أن سيُستبعد من المنافسة في ، في حال عدم تمكنه من إيجاد تسوية مالية مع "شيكاتارا" في الأجل المحدّد.

كما أوضح الجهاز الوصي على اللعبة بالقارة السمراء أنه سيفتح إجراءات تأديبية ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب منحها "رخصة الأندية" للوداد من أجل المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا.


وبهذا أمهل الـ"كاف" نادي الوداد الرياضي مدة "6 أيام" ابتداءً من اليوم الإثنين لسداد مستحقات شيكاتارا، أو استبعاده من دوري أبطال أفريقيا، وتبلغ المستحقات العالقة لصالح اللاعب النيجيري 200 مليون سنتيم مغربي.

أخبار ذات صلة