عكس غوارديولا.. بوكيتينو لا يستبعد التعاقد مع ميسي: "النادي يعمل على موضوع الانتقالات وميسي واحد من الخيارات المتاحة" - El botola - البطولة

بوكيتينو يلمح لإمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي

عكس غوارديولا.. بوكيتينو لا يستبعد التعاقد مع ميسي: "النادي يعمل على موضوع الانتقالات وميسي واحد من الخيارات المتاحة"

ج.م (البطولة)
06 غشت 2021على الساعة15:30

خرج المدرب الأرجنتيني ، بتصريحات ألمح من خلالها، إلى إمكانية تعاقد فريقه ، مع النجم ، الذي بات بشكل رسمي قادرا على التوقيع لفريق جديد، بعد إعلان أمس الخميس، عدم إمكانية تجديد عقده.


وأوضح ماوريسيو اليوم الجمعة، في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد ضد ، برسم الجولة الأولى من ''، أن الفريق يعمل على ملف ، لكن دون أن يؤكد إمكانية التعاقد معه، وقال: "نعلم ما حدث بالأمس، لن أقول العكس (في إشارة إلى إعلان برشلونة). كما قلت سابقا، نحن الآن نركز على بداية الموسم".


وأضاف: "يعمل النادي على موضوع الميركاتو، ويفعل ذلك بحذر ولكن بقوة، بهدف تحسين التركيبة البشرية وتحقيق الأهداف التي نسعى إليها. المهم هو الفوز على تروا لبدء الموسم بشكل جيد. نحن نثق في ليوناردو والرئيس لتحسين الفريق".


قبل أن يتحدث عن إمكانية تعاقد 'بي إس جي' مع ميسي، وقال: "كما قلت، النادي يعمل على موضوع الانتقالات. إذا كانت لدينا معلومات إضافية فسوف نكشف عنها. حاليا ندرس جميع الخيارات المتاحة، وهو (ميسي) واحد منها. عندما نتحدث عن الميركاتو، فمن الواضح أن كل شيء ممكن أن يحدث فيه".


تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، يعتبر من بين أبرز الأندية القادرة على ضم ميسي، خاصة بعد إعلان مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عدم دخول صاحب الكرة الذهبية 6 مرات ضمن مخططات النادي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة