الأزمة المالية لبرشلونة وعدم رضا اللاعب على "فريق كومان".. أسباب تقف وراء "رحيل ميسي" وانتهاء حقبته في الكامب نو - El botola - البطولة

الأزمة المالية لبرشلونة وعدم رضا اللاعب على "فريق كومان".. أسباب تقف وراء "رحيل ميسي" وانتهاء حقبته في الكامب نو

ج. ف (البطولة)
05 غشت 2021على الساعة20:57

كشفت الصحف والمواقع الكتلونية عن الأسباب الحقيقية وراء "الخبر الصادم" لجماهير ، بعد الإعلان عن تجميد المفاوضات مع النجم الأرجنتيني، ، بشكل نهائي، وتأكيد رحيله عن النادي بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.


وأكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية أن والد ووكيل اللاعب، خورخي ميسي، التقى برئيس النادي الكتلوني، خوان لابورتا، صباح اليوم الخميس، إذ كان يأمل بتلقي خبر مُفرح حول إيجاد صيغة للإبقاء على ليونيل ميسي في الكامب نو، إلا أنه صُدم بعدم قدرة برشلونة على تسجيل اللاعب في قائمته بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

وكان مسؤولو برشلونة يأملون بإيجاد حل لتجديد عقد ميسي وتسجيله في قائمة الفريق، إلا أنهم اصطدموا بـ"استحالة ذلك" بالرغم من موافقة النجم الأرجنتيني على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 70 بالمئة.


وأفادت مصادر إعلامية بريطانية أن "رحيل ميسي" قد تكون له علاقة أيضًا بالتشكيلة التي سيعتمد عليها برشلونة في الموسم الكروي الجديد، مشيرةً إلى أن المُتوج بالكرة الذهبية 6 مرات "لا يرى في الفريق الذي يقوده رونالد كومان قادرًا على المنافسة وتحقيق الألقاب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة