سولير: "مواجهة البرازيل لا تحدث كل يوم ونطمح للعودة بالميدالية الذهبية إلى إسبانيا" - El botola - البطولة

سولير: "مواجهة البرازيل لا تحدث كل يوم ونطمح للعودة بالميدالية الذهبية إلى إسبانيا"

وكالات - إفي
06 غشت 2021على الساعة14:43

اعترف لاعب وسط فريق ومنتخب الأولمبي ، الذي يشارك مع "لا روخا" في أولمبياد "طوكيو 2020"، أن النهائي الذي سيخوضه فريقه غدًا السبت أمام منتخب هو المباراة التي كان يحلم بها "منذ البداية"، وعبر عن اقتناعه بأنه سيعود إلى إسبانيا "بالميدالية الذهبية".


وقال سولير، في مقابلة مع إذاعة نادي فالنسيا الرسمية: "إنها المباراة التي تحلم بخوضها في النهائي منذ البداية. اللعب ضد البرازيل لا يحدث كل يوم، سيكون يومًا مميزًا للغاية، وسنستعد للعودة بالميدالية الذهبية التي نريدها إلى إسبانيا".

وأكد سولير أن هدفهم الأول في الوقت الراهن هو "الاستمتاع بالنهائي وتحقيق المكسب فيه"، وشدد على الصعوبة التي واجهوها لبلوغ المباراة النهائية، رغم أن الجمهور قد يظن أن الأمر كان "يسيرًا".

وتابع: "كنا مطالبين ببلوغ النهائي كما لو كان الأمر يسيرًا، ولكن الأمر ليس كذلك. عانينا من إصابات وعقوبات ولعبنا مباراة كل 3 أيام.. إذا كان من الصعب فعل ذلك خلال العام، فلك أن تتخيل صعوبة الأمر خلال الفترة التحضيرية".

وأضاف: "نعطي المباراة القيمة التي تستحقها، فنحن في النهائي ونريد تحقيق الذهبية"، وأشار إلى أنه كان من الصعب عليهم "الدخول في أجواء المنافسة" خلال أوليمبياد طوكيو.

وأكد سولير أنهم خاضوا مباريات "متكافئة للغاية" مع منتخبات تحظى بـ"لاعبين أقوياء للغاية بدنيًا"، رغم اعترافه بأن "القوة الذهنية تلعب دورًا أكثر أهمية من القوة البدنية في بعض الأحيان" بعد أيام عديدة من التحضير.