ميسي "مصدوم" ولم يدخل في مفاوضات مع أي فريق قبل انتهاء علاقته رسميًا مع برشلونة - El botola - البطولة

ميسي "مصدوم" ولم يدخل في مفاوضات مع أي فريق قبل انتهاء علاقته رسميًا مع برشلونة

ف.ع (البطولة)
06 غشت 2021على الساعة09:55

رفض النجم الأرجنتيني الحديث مع أندية أخرى، قبل إخباره بصفة رسمية بأن مستقبله لن يكون مرتبطًا بناديه المُحبب ، وهو ما حدث بالفعل يوم أمس الخميس.


وفي الفترة التي سبقت المحادثات بين خورخي ميسي ورئيس برشلونة خوان لابورتا، ظهرت تقارير تفيد بأن ليونيل ميسي لم يكن سعيدًا بالاستمرار في برشلونة.


وأشارت تلك التقارير إلى أن "البولجا" هو الذي تراجع عن الصفقة، ولكن وفق إعلان النادي نفسه لم يكن الأمر كذلك، فقد أراد ميسي البقاء مع برشلونة، ولكن الظروف الاقتصادية حالت دون ذلك.


ويقال إن هذا القرار ترك ميسي "في حالة صدمة"، لذا فليس من المستغرب أن المهاجم المخضرم لم يكن مستعدًا لخروجه من الإقليم الكتلوني هذا الصيف.


وبعد عودته من العطلة، توقع صاحب الست كرات ذهبية استمرار ارتباطه لمدة 21 عامًا مع "البلاوجرانا"، لذلك لم يتحدث ميسي إلى أي نادٍ آخر حول اتخاذ خطوة جديدة هذا الصيف.


وأكدت صحيفة "سبورت" وفق مصادرها، أنه لا صحة لوجود مفاوضات سابقة جمعت بين ليو ومدربه السابق "بيب جوارديولا"، وكذلك لم يتحدث والده خورخي ميسي مع إدارة "البي إس جي" حتى يوم أمس.


وعلى الرغم من أن هذا لا يخفف من الألم الذي سيشعر به مشجعو برشلونة، إلا أنه قد يسمح لهم بإراحة أنفسهم قليلاً، حيث تم التأكد من لسان رئيس ناديهم أن ميسي يريد البقاء لمدة عامين إضافيين في النادي، وحتى براتب أقل بنسبة 50٪.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة