بوتشيتينو: "أعتقد أننا كنا الأفضل في كأس السوبر" - El botola - البطولة

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان

بوتشيتينو: "أعتقد أننا كنا الأفضل في كأس السوبر"

د.ب.أ
02 غشت 2021على الساعة09:28

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب ، إن الفريق الأفضل هو من خسر في مباراة ، حيث تلقى نادي العاصمة الفرنسية الهزيمة أمام بقيادة مدربه جوسيلين جورفينك ليحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.


وفشل الفريق الذي يدربه بوتشيتينو، في تحقيق الكأس المحلية الثالثة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، وذلك بعد أن تلقى الخسارة الثانية على التوالي أمام ليل بنتيجة 0-1، وهي النتيجة التي أنهت ثمانية أعوام من سيطرة باريس سان جيرمان على كأس السوبر.


وبرز باريس سان جيرمان بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما ضم كل من الحارس الإيطالي بالإضافة لقائد السابق والمغربي والهولندي ، ولم يشارك منهم في مباراة الأمس سوى حكيمي وفينالدوم.


وقال المدرب الأرجنتيني بعد الخسارة: "أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل على أرضية الملعب، لكننا فشلنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، ولكي تفوز في كرة القدم أنت بحاجة لتسجيل الأهداف".


وأضاف: "هذا موسم جديد وأنا سعيد بسلوك اللاعبين، وسنكون أفضل حينما تكتمل صفوفنا، لم تساورني أي شكوك أبدا في اللاعبين، أردنا الفوز وفعلنا كل شيء من أجل ذلك ودخلنا المباراة باللاعبين المتاحين".


وبدون النجم البرازيلي أو ، الذي سجل 42 هدفا في 47 مباراة في كل البطولات الموسم الماضي، عانى هجوم باريس سان جيرمان أمام تألق حارس ليل ليو جارديم.


وتصدر الثنائي، نيمار ومبابي، قائمة الغائبين عن باريس في تلك المباراة، حيث غاب أيضا كل من دوناروما وراموس عن المباراة بسبب العودة المتأخرة بعد نهاية أمم أوروبا(يورو 2020) والإصابة، على الترتيب.

أخبار ذات صلة