باريس سان جيرمان "يفشل" في أول اختبار رسمي ويخسر "كأس الأبطال الفرنسي" ضد ليل.. حكيمي خاض 90 دقيقة وتعرض لصافرات الاستهجان - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان "يفشل" في أول اختبار رسمي ويخسر "كأس الأبطال الفرنسي" ضد ليل.. حكيمي خاض 90 دقيقة وتعرض لصافرات الاستهجان

ع.و (البطولة)
01 غشت 2021على الساعة19:57

فشل نادي باريس سان جيرمان، في حصد أول ألقابه مع بداية الموسم الجديد، وخسر مساء يومه الأحد أمام منافسه ليل بهدف نظيف (1-0)، في كأس الأبطال الفرنسي (كأس السوبر الفرنسي)، وهي المواجهة التي أجريت بتل أبيب (فلسطين المحتلة).


ولعل أبرز ما خطف الأنظار في اللقاء، هو إطلاق الجماهير الحاضرة في الملعب، صافرات الاستهجان، كلما لمس النجم المغربي أشرف حكيمي الكرة، علما أنه كان مم بين المساندين للشعب الفلسطيني قبل أشهر، عندما كان يتعرض لهجوم "عنيف" من قوات الاحتلال الصهيوني.


وكان الشوط الأول يسير لنهايته بالتعادل، إلا أن اللاعب البرتغالي "كسكا" نجح في تسجل هدف ليل الوحيد، مانحا بذلك انتصارا مهما لفريقه، قاده لتحقيق لقب "السوبر"، بعد أن تُوج بالدوري الفرنسي "ليغ 1" الموسم الماضي.


تجدر الإشارة، إلى أن نادي ليل، أحرز لقب "كأس الأبطال الفرنسي" للمرة الأولى في تاريخه، علما أنه خاض الكأس سنة 2011، ضد أولمبيك مارسيليا (4-5).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة