بعد الإخفاق في أولمبياد "طوكيو 2020".. جامعة الملاكمة تقرر "حل الإدارة التقنية" وإيقاف جميع الأنشطة حتى شهر شتنبر المقبل تاريخ انعقاد الجمع العام العادي - El botola - البطولة

بعد الإخفاق في أولمبياد "طوكيو 2020".. جامعة الملاكمة تقرر "حل الإدارة التقنية" وإيقاف جميع الأنشطة حتى شهر شتنبر المقبل تاريخ انعقاد الجمع العام العادي

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 غشت 2021على الساعة13:25

أصدرت الجامعة الملكية ، بلاغا، عقب المشاركة المخيبة للقفاز المغربي، في دورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها طوكيو اليابانية، في الفترة الممتدة من 23 يوليوز حتى 8 غشت الجاري.


وعقد المكتب الجامعي بدعوة من رئيس الجامعة الملكية للملاكمة اجتماعا "طارئا"، للوقوف على الأسباب والحيثيات التي أدت للإخفاق الذي تجرعه القفاز المغربي في الأولمبياد.


وخلص الاجتماع بين أعضاء المكتب الجامعي لحل الإدارة التقنية بجميع أطرها المشرفة على الفرق الوطنية، مع تجميد كافة الأنشطة إلى غاية الجمع العام العادي المزمع انعقاده شهر شتنبر المقبل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، قبلت استقالة منير بربوشي، المدير الفني الوطني للملاكمة، والمقدمة من قبله في تاريخ الـ28 من شهر يوليوز الحالي.


وأرجع بربوشي دوافع وأسباب تقديمه استقالته للأداء "الكارثي" الذي حصده القفاز المغربي، خلال دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

أخبار ذات صلة