مدرب المنتخب المغربي لألعاب القوى: "آمالنا معلقة على البقالي في التتويج بالذهب الأولمبي وبإمكان باقي العدائين 'خلق المفاجأة'" - El botola - البطولة

سفيان البقالي

مدرب المنتخب المغربي لألعاب القوى: "آمالنا معلقة على البقالي في التتويج بالذهب الأولمبي وبإمكان باقي العدائين 'خلق المفاجأة'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 يوليوز 2021على الساعة16:55

أكد أنس المؤذن، مدرب المنتخبلألعاب القوى، أن المشاركة الوطنية في "أم الألعاب" تضع كل آمالها على سفيان البقالي للتتويج بإحدى الميداليات، سواء في سباق 3000 متر موانع، أو 1500 متر.


وفي تصريحه لقناة "العربية"، أشار المؤذن إلى أن المغرب بإمكانه حصد ميدالية كذلك عبر العداءة "المجربة" رباب العرافي في سباق 1500 متر، مذكرا بقدرة باقي الرياضيين على خلق المفاجأة، وحصد إحدى "الميداليات".


وقال المؤذن: "آمال ألعاب القوى المغربية معلقة على سفيان البقالي المشارك في سباقي 3000 متر موانع، و1500 متر، بالإضافة لرباب العرافي صاحبة التجربة والمشاركة مستقبلا في سباق 1500 متر".


وأتم: "يمكن خلق المفاجأة كذلك عبر عدائين آخرين، قصد اعتلاء منصات التتويج، وأملنا حاليا أن يبلغ أكبر عدد منهم النهائي".


ويشهد نهائي 3000 متر موانع مشاركة العداء المغربي سفيان البقالي بالإضافة لمواطنه محمد تيندوفت، الذي ضمن عبوره رفقة الـ6 أصحاب أفضل توقيت، بعد دخوله كخامس السلسلة الأولى بزمن قدره (8:15.91).


يذكر أن نهائي 3000 متر موانع يجرى بعد غد الإثنين، في الملعب الأولمبي لطوكيو، بداية من الساعة الـ13:15 ظهرا (غرينيتش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة