ديباي: "أحيانا يكون التَّمرد إيجابيا.. على سبيل المثال سواريز سجل الكثير من الأهداف لكنه لم يكن ألطف شخص في العالم" - El botola - البطولة

ديباي: "أحيانا يكون التَّمرد إيجابيا.. على سبيل المثال سواريز سجل الكثير من الأهداف لكنه لم يكن ألطف شخص في العالم"

ج.م (البطولة)
29 يوليوز 2021على الساعة09:00

يرى الهولندي ممفيس ديباي، نفسه كمهاجم "متعدد التخصصات"، حيث بإمكانه اللعب كجناح، إضافة إلى قدرته على التأقلم مع تشكيلة تعتمد على "مهاجم وهمي"، كما يأمل في أن يلعب إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يجدد بعد عقده المنتهي الشهر الماضي.


وانضم البالغ من العمر 27 عاما، لصفوف برشلونة في صفقة انتقال مجانية، عقب انتهاء عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي، في 30 يونيو الماضي، وقد وقع في كشوفات الفريق الإسباني، على عقد يمتد لغاية 30 يونيو 2023.


وقال ديباي في تصريحات نقلتها الصحف الكتلونية: "أرى نفسي في العديد من المراكز. يمكنني اللعب كمهاجم وكجناح أيسر ومهاجم وهمي... يمكنني اللعب في كل هذه المراكز وأشعر بالراحة هناك. مع ميسي وأغويرو سيكون الفريق لديه الكثير من المهاجمين، لكن كل واحد منا ​​مختلف عن الآخر حسب رأيي... فيما يتعلق بالرقم الذي سأحصل عليه، فهذا ليس أهم شيء، أهم شيء هو أنني سأقاتل من أجل مكان في الفريق".


وعن سبب انتقاله إلى برشلونة، قال ممفيس: "إنه نادٍ رائع، وأعتقد أنه يتناسب وطريقتي في اللعب وأنا أحب هذه المدينة. هناك العديد من الأسباب... يجب على جميع الأطفال أن يحلموا منذ الصغر، وأن يعملوا بجد أيضًا لتحقيق حلمهم. من الرائع ارتداء هذا القميص".


واشتهر ديباي بشخصيته "المتمردة"، وقال عن ذلك: "أعتقد أن التمرد غالبًا ما يُستخدم على أنه سلبي، لكن في بعض الأحيان يمكنك استخدامه كشيء إيجابي. إذا كنت متمردًا داخل الملعب، فقد يمنحك ذلك شيئًا إضافيًا ويساعدك على الفوز بالمباراة. على سبيل المثال، فاز لويس سواريز بالعديد من المباريات وسجل العديد من الأهداف دون أن يكون ألطف وأحلى شخص في العالم. ربما بسبب مظهري، قد يعتقد الناس أنني فتى متمرد. عندما تقابلني، ترى أنني رجل عادي مثل أي شخص آخر. ربما أكون مختلفًا بعض الشيء بسبب الطريقة التي أُعبر بها عن نفسي... لا مانع من أن أكون متمردًا. الناس لديهم شعور تجاهي قد يكون جيدًا جدًا أو قد لا يعجبه. الحقيقة هي أن الجميع أحرار في تكوين رأيهم الخاص".

أخبار ذات صلة