هدف الكعبي في "الوقت القاتل" يمنح التعادل للوداد "بطل الدوري" على حساب شباب المحمدية "المنقوص عدديا" - البطولة

هدف الكعبي في "الوقت القاتل" يمنح التعادل للوداد "بطل الدوري" على حساب شباب المحمدية "المنقوص عدديا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 يوليوز 2021 على الساعة 20:10

منح "هدف التعادل" أمام (1-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "البشير" في المحمدية، لحساب الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من "إنوي".


وسبق للفريق الأحمر أن توج باللقب الـ21 في تاريخه في الجولة الـ27 عقب تغلبه على المولودية الوجدية بهدفين نظيفين، في وقت دخل ممثل عاصمة الزهور المواجهة ضامنا لمكانه ضمن قسم الكبار.


ولم يعرف الشوط الأول أي تغيير على مستوى النتيجة، باسثتناء طرد حمزة الواسطي، لاعب شباب المحمدية في الدقيقة الـ19، وحضورا لبعض الفرص، أبرزها تسديدة مسوفا، مهاجم الوداد الرياضي، التي ارتطمت بالعارضة، في آخر دقائق الفصل الأول.


وانطلق الشوط الثاني على إيقاع هز الشباك، حيث تمكن اسامة المليوي من زيارة مرمى الوداد الرياضي، في الدقيقة الـ51، بضربة رأسية مستغلا تمريرة إسماعيل المترجي، ومنتهزا الخروج "الخاطئ" للحارس رضا التكناوتي.


وتحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء في الدقيقة الـ87، انبرى لها أيوب الكعبي، الذي فشل في وضعها في الشباك بعد تألق الحارس مطيع، قبل أن يعود هداف الوداد في الوقت القاتل (90+3) ويوقع هدف التعادل لمصلحة فريقه.


ورفع "بطل الدوري" رصيده للنقطة الـ64، في وقت بلغ شباب المحمدية نقطته الـ35 محتلا بذلك المركز السادس.


ويواجه الوداد الرياضي في الجولة الأخيرة ضيفه الجيش الملكي على أرضية "دونور"، على أن يحل شباب المحمدية ضيفا على نظيره الفتح الرياضي، في مباراة ستجرى فوق المستطيل الأخضر لملعب "مولاي الحسن" بالعاصمة الإدارية للمملكة.

أخبار ذات صلة