مسؤول في سيمبا التنزاني: "الأهلي اتصل بنا مرتين للسؤال عن ميكيسوني وكايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية التعاقد معه" - El botola - البطولة

مسؤول في سيمبا التنزاني: "الأهلي اتصل بنا مرتين للسؤال عن ميكيسوني وكايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية التعاقد معه"

ج. ف (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة17:39

أصبح لاعب ، لويس ميكيسوني، هدفًا للأندية الأفريقية الكبيرة، حيث أشارت تقارير إخبارية إلى إمكانية التحاقه بإحدى الدوريات الكبرى بالقارة السمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر موقع "جول.كوم" أن مسؤولًا في إدارة سيمبا، أكد وجود اتصالات من و، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي ، بعد تألقه اللافت في بألوان سيمبا.

وأكد ذات المصدر على لسان مسؤول كبير في سيمبا: "الأهلي اتّصل بنا مرتين للسؤال عن ميكيسوني. لم نأخذ الأمر بجدية في الاتصال الأول، لكن كل شيء تغيّر في المكالمة الثانية. نعتقد بأنهم حريصون على إتمام التعاقد معه".


وتابع المتحدث نفسه: "موسيماني يضع ميكيسوني على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي، وإدارة سيمبا تناقش الموضوع. يجب أن نلتقي مرة أخرى بمسؤولي الأهلي، وهذا لن يحدث إلا بعد إجراء نهائي الكأس غدًا الأحد".


ثم ختم حديثه موضحًا: "كايزر شيفس استفسر أيضًا عن إمكانية التعاقد مع ميكيسوني، لكنه لم يُعاود الاتصال رغم أن عرضه يبدو جيدًا، فقد نحصل في سيمبا على بديل اللاعب من تشكيلتهم مع مبلغ إضافي".

أخبار ذات صلة