صحيفة أندلسية تكتب بعد فوز إشبيلية على لاس بالماس (1-0) في ثاني مبارياته الودية: "بونو وعشرة لاعبين آخرين" - El botola - البطولة

حارس مرمى نادي إشبيلية ياسين بونو

صحيفة أندلسية تكتب بعد فوز إشبيلية على لاس بالماس (1-0) في ثاني مبارياته الودية: "بونو وعشرة لاعبين آخرين"

ج. ف (البطولة)
23 يوليوز 2021على الساعة16:38

حقق نادي انتصاره الثاني في ثاني مبارياته الودية هذا الصيف، حين تغلب بالأمس على نظيره بهدف نظيف، في مواجهة أقيمت على أرضية ملعب "لا لينيا دي كونسيبسيون" في إقليم قادش.


وجاء هدف الفوز الوحيد للنادي الأندلسي عن طريق اللاعب البديل يوهانسون في الدقيقة الـ58.


وقرر مدرب إشبيلية، ، الزّج بتشكيلتين مختلفتين في كل شوط، حيث نال حارس المرمى المغربي، ، فرصته في النصف الثاني من المباراة، وكان أحد نجومها بفضل "تصدياته الحاسمة".


وعنونت صحيفة "Diario de Sevilla" تقريرها عن المباراة التي آلت لصالح إشبيلية: "بونو وعشرة لاعبين آخرين".


وامتدحت الصحيفة أداء حارس المرمى المغربي وتأثيره على نتيجة المباراة، مؤكدةً أنه تصدى لـ"ثلاث فرص محققة للتسجيل"، ليُساهم بذلك في حفاظ فريقه على تقدمه بهدف للا شيء حتى صافرة النهاية.

هذا وشهدت المواجهة الودية بين إشبيلية ولاس بالماس، مشاركة الثنائي المغربي، و، في الشوط الثاني، في حين غاب مواطنهما، ، عن اللقاء بسبب إصابة عضلية.


يُذكر أن الوافد الجديد على إشبيلية، الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش، نال فرصته في بداية المباراة، حيث خاض الشوط الأول كاملًا، لكنه لم يُختبر على عكس ياسين بونو، والذي أكد من خلال أدائه أنه جاهز للدفاع عن رسميته وتقديم موسم كبير مع النادي الأندلسي.

أخبار ذات صلة