خاص/ 4 ملايين و200 ألف دولار سبب منع الرّجاء من الانتدابات والقرار لا رجعة فيه حتى تأدية المبلغ كاملا! - El botola - البطولة

خاص/ 4 ملايين و200 ألف دولار سبب منع الرّجاء من الانتدابات والقرار لا رجعة فيه حتى تأدية المبلغ كاملا!

عماد وهبي (البطولة)
21 يوليوز 2021على الساعة19:08

توصلت صحيفة "البطولة"، بنسخة من مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي بعثتها لنادي الرجاء الرياضي، قصد إخباره بضرورة تسديد ما يزيد عن 4 ملايين دولار أمريكي، لإسقاط "عقوبة" منعه من الانتدابات.


وحسب ما تظهره المراسلة، فإن النادي عليه دفع مستحقات للجامعة تبلغ قيمتها أزيد من 30 مليون درهم مغربي (3 ملايير سنتيم)، إضافة إلى أكثر من 11 مليون درهم (1 مليار سنتيم) على النادي دفعها لنجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ثم مليون درهم (100 مليون سنتيم) للجنة النزاعات بمحكمة التحكيم الرياضي (TAS).

وتتعلق أبرز هذه الملفات العالقة لدى الجامعة، بمستحقات المدرب السابق، امحمد فاخر، فيما هناك مستحقات عالقة لدى الـ"فيفا"، وتتعلق باللاعبين ليما مابيدي، وكريستيان أوساغونا بالإضافة إلى ناديه السابق، ثم المدرب الإسباني خوان غاريدو.


وحسب ما علمته "البطولة"، فإن قرار منع الرجاء من دخول الميركاتو الصيفي القادم "نهائي وغير قابل للاستئناف"، وسيتم إلغاؤه فور تأدية هذه المبالغ (4 ملايين و200 ألف دولار أمريكي).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة