مدرب دوناروما في يوفنتوس: "كان مستحيلاً التسجيل ضده ونصحت بالتعاقد معه منذ 10 سنوات" - El botola - البطولة

دوناروما

مدرب دوناروما في يوفنتوس: "كان مستحيلاً التسجيل ضده ونصحت بالتعاقد معه منذ 10 سنوات"

ف.ع (البطولة)
19 يوليوز 2021على الساعة18:58

كشف مهاجم السابق "فابريزيو رافانيلي" أنه نصح مسؤولي السيدة العجوز بالتعاقد مع "" قبل عشر سنوات، ولكنهم لم يقتنعوا بالصفقة في هذا الوقت.


وخضع حارس المرمى البالغ من العمر 22 عامًا لتجربة مع "البيانكونيري" في موسم 2011-12، وكان مهاجم يوفنتوس وميدلسبره السابق مدربًا للفريق الذي كان دوناروما يتدرب ضمن صفوفه.


وصرح رافانيلي لصحيفة "توتو سبورت" قائلاً: "لا يمكنني أن أنساه، لقد كان مذهلاً بالفعل، كان يتمتع بنفس القوة البدنية التي يتمتع بها اليوم، لكنه كان في الثانية عشرة من عمره".


ثم تابع: "لقد كان قوياً ومتفجراً ومثيراً للإعجاب، كان من المستحيل التسجيل في مرماه، لم يتمكن أي من زملائه من هز الشباك، وحاولنا بعدة تسديدات من أكثر من مكان، لكنه كان لا يزال قادرًا على إنقاذ كل شيء، كان مختلفًا عن الآخرين، من السهل قول ذلك الآن، لكنني عرفت على الفور أنه سيصبح لاعبًا كبيرًا".


آنذاك لم يكن دوناروما قد انضم بعد إلى قطاع الشباب في ميلان، لكن "البيانكونيري" لم ينجح في تأمين خدماته، وبعدها رحل إلى "الروسونيري".


وأضاف رافانيلي: "إنه لأمر مؤسف لأن استثمارًا صغيرًا كان سيكفي للتعاقد معه ..إنه أمر مخز، كان سيكون الوريث المثالي لجيجي بوفون، الآن لديهم تشيزني وهو حارس مرمى رائع آخر، لذلك أنا أتفهم قرار النادي وأليجري".


وبحسب ما ورد، تجاهل المُدرب العائد إلى اليوفي التعاقد مع أفضل لاعب في يورو 2020، واختار الإبقاء على حامي عرين آرسنال السابق، بينما انضم دوناروما بدوره إلى باريس سان جيرمان كلاعب حر، ووقع صفقة بقيمة 12 مليون يورو في الموسم حتى يونيو 2026.

أخبار ذات صلة