دوناروما: "كنت أحلم باللعب في سان جيرمان.. إنه أحد أكبر الأندية في العالم وله تاريخ كبير ومعه سأكتشف دوري الأبطال" - El botola - البطولة

جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان الجديد

دوناروما: "كنت أحلم باللعب في سان جيرمان.. إنه أحد أكبر الأندية في العالم وله تاريخ كبير ومعه سأكتشف دوري الأبطال"

جمال ملكي (البطولة)
14 يوليوز 2021على الساعة18:39

قال الحارس ، إنه جد سعيد، بالانتقال إلى الفرنسي، الذي أعلن اليوم الأربعاء، تعاقده مع البالغ من العمر 22 عاما، بموجب عقد يمتد لـ 5 مواسم، لغاية 30 يونيو 2026.


ونجح "بي إس جي" في "خطف" أحد أفضل الحراس في أوروبا، الذي سيستفيد منه لعدة سنوات قادمة، نظرا لصغر سنه، وقد أجرى "جيجي" مقابلة مع القناة الرسمية للنادي، وقال: "أنا جد سعيد بأن أكون جزءا من هذا النادي الكبير، وجئت لمحاولة الفوز بالألقاب".

وأضاف: "باريس سان جيرمان نادٍ عظيم وبتاريخ كبير، وأنا جد سعيد لأنني سأتواجد هنا. سأفتح جزءا جديدا في مسيرتي، لقد نضجت في ميلان، والآن أشعر بأنني جاهز لهذه المغامرة الجديدة. 'بي إس جي' هو واحد من أكبر الأندية في العالم، لذلك أنا فخور بحمل قميص الفريق، وأتمنى تحقيق أشياء كبيرة".


قبل أن يشير المتوج حديثا بـ"" مع : "كنت أشاهد مباريات باريس سان جيرمان، لأنه كان دائما فريقا رائعا. من الطبيعي أن أحلم باللعب في يوم من الأيام إلى جانب الأبطال الذين يتواجدون هنا".

وعن اللعب في للمرة الأولى في مشواره، قال دوناروما: "دوري الأبطال مسابقة مهمة. حاولت اللعب فيها قبل سنوات، لكنني لم أنجح، والآن لا أطيق الانتظار لاكتشافها مع باريس سان جيرمان".


تجدر الإشارة، إلى أن ، "يحلم" بالفوز بدوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق له أن حمل كأس "ذات الأذنين"، وكان أفضل إنجاز له هو بلوغ النهائي موسم 2019-2020، عندما خسر ضد الألماني، ثم ودع المسابقة الموسم الماضي من نصف النهائي، أمام الإنجليزي.

أخبار ذات صلة