كوليبالي مستاء من تصرف إدارة نابولي تجاه عرض مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

كوليبالي مستاء من تصرف إدارة نابولي تجاه عرض مانشستر يونايتد

ف.ع (البطولة)
19 يوليوز 2021على الساعة11:25

يظل المدافع السنغالي "" في محبسه ضمن صفوف ، بعد استمرار تعنت إدارة فريق جنوب إيطاليا في تركه يرحل إلى عمالقة القارة العجوز.


ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فإن مدافع نابولي "كاليدو كوليبالي" غير سعيد حاليًا؛ لأن "البارتينوباي" رفض عرضًا افتتاحيًا بقيمة 30 مليون يورو من للتعاقد معه.


وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بالابتعاد عن ملعب "مارادونا" منذ فترة طويلة، ويبدو أن "الشياطين الحمر" قد عرضوا عليه طريقًا للفرار للمرة الثانية في مسيرته.


وقدم عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز عرضًا بقيمة 30 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب السنغالي الدولي، لكن نابولي رفض الاقتراح القادم من "أولد ترافورد".


وبحسب التقرير، فقد كان وكيل اللاعب "فالي رمضاناني" هو من أبلغ نابولي بعرض مانشستر يونايتد، ولكنه صُدم برفض الفريق الجنوبي.


وبقي لكوليبالي عامين في عقده مع نابولي ويفكر في مغادرة النادي الذي وصل إليه في 2014 بصفقة قيمتها 7.5 مليون يورو من جينك.


وبحسب ما ورد، فإن وصيف أمم أفريقيا 2019 لا يمر بفترة معنوية هي الأمثل، على الرغم من قدوم مدرب ذو خبرة وطموح مثل "لوتشيانو سباليتي" لقيادة مشروع نابولي في الموسم المقبل.