كوليبالي يوزع الملابس على بعض "المحتاجين" في نابولي.. صحيفة "لا غازيتا" تشيد بهذه الخطوة: "التضامن يتم في صمت.. لم يجرِ اتصالات للحصول على الدعاية" - El botola - البطولة

خاليدو كوليبالي مدافع نابولي

كوليبالي يوزع الملابس على بعض "المحتاجين" في نابولي.. صحيفة "لا غازيتا" تشيد بهذه الخطوة: "التضامن يتم في صمت.. لم يجرِ اتصالات للحصول على الدعاية"

ج.م (البطولة)
28 يناير 2021على الساعة10:50

أقدم نجم ، المدافع السنغالي ، على التفاتة "إنسانية"، لقيت تفاعلا إيجابيا من طرف الصحف الإيطالية، التي أشادت بالعمل "الخيري" الذي قام به البالغ 29 عاما.


وقام كوليبالي بتوزيع الألبسة على أشخاص "بدون مأوى" في نابولي، نظرا لبرودة الطقس في أغلب البلدان الأوروبية، وهو الفعل الذي كان شاهدا عليه أحد الأشخاص، الذي روى القصة عبر صفحته على "فيسبوك"، قبل أن يكشف الوقائع لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.


وقال باولو ليتشيا، الذي شاهد كوليبالي وهو ينزل من سيارته لتوزيع الملابس على المحتاجين: "لقد كان هو 100٪ (كوليبالي)، لم أرغب في إزعاجه كثيرًا، واكتفيت بإلقاء التحية عليه، وقلت له أهلا كوليبالي... كمشجع لنابولي، أنا فخور بما قام به".


وأشادت "لا غازيتا" بالخطوة التي أقدم عليها المدافع السنغالي، وكتبت: "التضامن يتم في صمت. لم يقم بوضع الأعلام على أسطح المنازل، ولم يجرِ اتصالات للحصول على الدعاية"، مشيرة أن نجم نابولي قام بعمله الخيري دون دعاية.