صراع البقاء يتركَّز بشكل أكبر على الثلاثي واد زم والزمامرة وبرشيد.. ومواجهة مباشرة بين الـ"rcaz" والـ"rcoz" في آخر جولة تحسم مصير المُنافسة - El botola - البطولة

صراع البقاء يتركَّز بشكل أكبر على الثلاثي واد زم والزمامرة وبرشيد.. ومواجهة مباشرة بين الـ"rcaz" والـ"rcoz" في آخر جولة تحسم مصير المُنافسة

م.ذ (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة21:25

استمر صراع البقاء ضمن "إنوي" في التأجُّج، بعد نتائج الجولة الـ28 من المسابقة المحلية، وباتت المنافسة تتركَّز بشكل أكبر على ثلاثة أندية بالدرجة الأولى، ويتعلق الأمر ب و ثم .


وتأزمت وضعية الفريق الحريزي عقب خسارته على يد شباب المحمدية بهدف نظيف، اليوم الأحد، ليعلق في المركز الأخير برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتيْن عن صاحبيْ المرتبتيْن الـ15 والـ16.


وتنتظر يوسفية برشيد مقابلتان هامتان أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، وهما فريقان ضمنا البقاء في "قسم الأضواء"، ويتواجد الفريق أمام حتمية الانتصار في هذيْن اللقاءيْن وانتظار تعثر نهضة الزمامرة وسريع واد زم في آخر جولتيْن.


أما نهضة الزمامرة، فقد عاد من بعيد في المسابقة، وكذلك في مقابلته أمام المغرب الفاسي التي تعادل فيها، وسيواجه الـ"rcaz" كل من الرجاء الرياضي ومنافسه المباشر سريع واد زم في الجولتيْن الأخيرتيْن، وبوسع الفوز في هذيْن المواجهتيْن أن يضمنا للفريق البقاء.


من جانبه، يحتل سريع واد زم المرتبة ما قبل الأخيرة بذات عدد نقاط نهضة الزمامرة، غير أن هذا الأخير يتفوق عليه بفارق النسبة، وسينازل فريقيْ المغرب التطواني والـ"rcaz"، وسيُراهن الـ"rcoz" على اللقاء الأخير لتأمين البقاء والإطاحة بمنافسه المباشر للقسم الثاني.


ويأتي أمام الثلاثي سالف الذكر، المغرب التطواني والفتح الرياضي بـ32 نقطة ثم أولمبيك آسفي صاحب الـ33 نقطة، وهي أندية لازالت معنية بصراع البقاء بدورها، لكن بنسبة أقل من يوسفية برشيد وسريع واد زم ونهضة الزمامرة.

أخبار ذات صلة