في "مباراة المتناقضات".. الوداد الرياضي لـ"الاقتراب أكثر" من تحقيق لقب الدوري وواد زم للانعتاق من "شبح النزول" للقسم الثاني - El botola - البطولة

في "مباراة المتناقضات".. الوداد الرياضي لـ"الاقتراب أكثر" من تحقيق لقب الدوري وواد زم للانعتاق من "شبح النزول" للقسم الثاني

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يوليوز 2021على الساعة11:00

يصطدم اليوم الأربعاء، في "مباراة المتناقضات"، بضيفه ، في مواجهة تدخل ضمن إطار الجولة الـ26 من "إنوي".


ويدخل أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي المباراة منتشين بانتصارهم الأخير في "الديربي البيضاوي" على غريمهم الرجاء الرياضي، بهدفين مقابل واحد، في حين مني واد زم بالهزيمة في مواجهته أمام الحسنية بهدف نظيف.


ويسعى الفريق الأحمر لاستغلال تعثر غريمه ومطارده المباشر الرجاء يوم أمس بأكادير، بتعادله سلبيا أمام الحسنية، من أجل القيام بخطوة أخرى صوب لقب الدوري الـ21 في تاريخه، حيث تفصله أربع نقاط من أصل 5 مباريات متبقية عن تحقيق هدفه.


وفي الجهة المقابلة، يعيش أبناء المدرب الصحابي على وقع التخبطات، حيث مني الفريق بهزيمتين في آخر مواجهتين، أمام المغرب الفاسي (2-1)، وحسنية أكادير بهدف نظيف، وهو الأمر الذي يفرض عليهم الفوز بالمباراة للابتعاد عن شبح النزول للقسم الثاني.


وانتهت مباراة شطر الذهاب بين الطرفين بتفوق الوداد الرياضي بهدف نظيف، حمل توقيع صلاح الدين السعيدي في الدقيقة الـ37، في مواجهة احتضنها ملعب "الفوسفاط" بخريبكة.


ويحتل الوداد الرياضي الصدارة برصيد 57 نقطة، مقابل 25 نقطة للسريع وضعته في المركز ما قبل الأخير، علما أن المواجهة ستجرى على أرضية "دونور"، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة