فلورنتينو بيريز يَسُب أسطورتي ريال مدريد "كاسياس وراؤول" عبر تسريبات صوتية "مُهينة" - El botola - البطولة

فلورنتينو بيريز يُهين كاسياس وراؤول

فلورنتينو بيريز يَسُب أسطورتي ريال مدريد "كاسياس وراؤول" عبر تسريبات صوتية "مُهينة"

ف.ع (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة16:01

قامت صحيفة "الكونفيدنشيال" الإسبانية بتسريب تسجيلات صوتية "مُهينة" من قبل رئيس "فلورنتينو بيريز"، قام فيها بالتقليل من شأن بعض أساطير النادي الملكي، وعلى رأسهم الثنائي إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس.


ويرجع تاريخ هذه التسريبات إلى عام 2006، وتحديدًا بعد استقالته من رئاسة "الميرنجي"، حيث وصف راؤول وكاسياس أنهما أكبر كذبتين في ريال مدريد.


وبعد الاقتباسات التي نُشرت في كل مكان صباح الثلاثاء عن فلورنتينو بيريز، ظهرت المزيد من المحادثات المُسربة ومرة ​​أخرى انتقد رئيس ريال مدريد بشدة إيكر كاسياس.


في ذلك الوقت، كان كاسياس حارس مرمى "لوس بلانكوس" الأساسي وكان في أوج قوته وعطائه، قبل رحيله عن ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في عام 2015.


وتضمن جزء من تسريبات بيريز قوله: "يمكنك أن ترى أن الحارس الآخر كان أفضل من كاسياس، يمكنك معرفة متى لا تسير الأمور على ما يرام مع صديقته أيضًا؛ هذا سهل فهو غائب عقليًا".


ثم أضاف بألفاظ أكثر حدة: "إنه مثل طفل ... إنه مثل كلب صغير، دمية، شيء طفولي للغاية".


وعلى الرغم من وابل التعليقات "القاسية" المتعلقة بقدراته وطوله، أصر بيريز بعدها في ذات التسجيل على أنه يتعامل بشكل جيد مع حارس المرمى.


وقال: "الناس لا يعرفون ذلك، ولكن تربطني به علاقة جيدة، يعتقدون أنني لا أحبه، ولكن أنا أعتقد أنه إذا التزم أكثر، فسيكون رقم واحد؛ لأنه على الرغم من قصره بعض الشيء، إلا أنه يتمتع ببعض الصفات الاستثنائية".


ثم أضاف: "لكن خذ المباراة ضد برشلونة في الليجا كمثال، تلك التي فزنا بها 4-2 ... وصل متأخراً إلى التدريب، كانت لديه مشادة مع صديقته، أشياء سخيفة".


كان لدى رئيس ريال مدريد بعض الكلمات ليقولها عن صديقته المذكورة أيضًا ولم يكن يحترم الصحفية سارة كاربونيرو كثيرًا.


وبدوره أصدر رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز بالفعل بيانًا تناول التسريبات الفاضحة، مدعيًا أنها خارج السياق، ولا شيء جديد على أي حال، ولكنه لم يُشكك في صحتها.

أخبار ذات صلة