الشابي: "الملك اتصل بي شخصيا وأكد لي اعتزازه وفخره بما قدمه الرجاء 'العالمي' في البنين" - El botola - البطولة

لسعد الشابي

الشابي: "الملك اتصل بي شخصيا وأكد لي اعتزازه وفخره بما قدمه الرجاء 'العالمي' في البنين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة22:20

عبر لسعد الشابي، مدرب ، عن فخره واعتزازه بالمكالمة الهاتفية التي تلقاها من الملك محمد السادس، عقب تتويج فريقه بلقب الثالث في تاريخ النادي.


وجاء تتويج الرجاء الرياضي، إثر تفوقه في المباراة النهائية التي أجريت أطوارها على أرضية ملعب "الصداقة" بكوتونو البنينية، على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل واحد، في مواجهة عرفت طرد عمر العرجون، متوسط ميدان "النسور" منذ الدقيقة الـ63.


وأكد الشابي أن الملك محمد السادس أبدى سعادته للمردود المقدم من قبل "الخضر" في البنين، قبل أن يذكر المدرب التونسي أن البنية التحتية التي تتوفر عليها المملكة كفيلة بتحقيق أنديتها للقب قاري كل موسم.


وقال الشابي بعد المباراة: "أنا سعيد جدا، وأشكر الملك محمد السادس الذي اتصل بي شخصيا، وعبر عن اعتزازه بالرجاء العالمي وبما قدموه في البنين".


وأضاف: "هذا ما أقوله دائما، البنية التحتية المتواجدة في المغرب تستحق أن يتوج فرقها كل سنة بلقب في كأس الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا".


وأضحى المغرب يمتلك 6 ألقاب في المسابقة، كأكثر الدول تتويجا بالمسابقة قاريا، مقسمة على الرجاء الرياضي (لقبين)، والمغرب الفاسي، الفتح الرياضي، الجيش الملكي ونهضة بركان (لقب واحد)، فاضا بذلك الشراكة مع تونس صاحبة الألقاب الخمسة.


يذكر أن الرجاء الرياضب حقق لقبه الثاني يومه السبت، بعد الأول الذي حصده قبل 3 سنوات، على حساب فيتا كلوب (3-0) ذهابا لـ"النسور" و(3-1) إيابا للكونغوليين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة