ساوثجيت (مدرب إنجلترا): "سنحاول استغلال نقاط قوتنا أمام إيطاليا في نهائي اليورو" - El botola - البطولة

مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت / نهائي كأس أمم أوروبا

ساوثجيت (مدرب إنجلترا): "سنحاول استغلال نقاط قوتنا أمام إيطاليا في نهائي اليورو"

ج. ف
11 يوليوز 2021على الساعة09:00

طلب جاريث ساوثجيت مدرب ، من فريقه تكرار الأداء الذي قدمه خلال عند مواجهة في النهائي اليوم الأحد، وعدم التأثر نفسيا بمستوى الحدث.

ولم تفز إنجلترا بلقب كبير منذ نجاحها الوحيد في نهائي كأس العالم 1966، وتقف البلاد على أطراف أصابعها من أجل انتهاء هذا الانتظار الطويل اليوم الأحد.

ولم يخسر فريق المدرب روبيرتو مانشيني في آخر 33 مباراة، وسيكون أقوى منافس واجهته إنجلترا في البطولة، لكن ساوثجيت قال إنه لا يوجد ما يدعو لتغيير نهجه في المواجهة بملعب ويمبلي.

وقال المدرب الإنجليزي: "الأمر لا يتعلق بالضرورة بتقديم الأفضل. الهدف هو الوصول إلى المستوى الطبيعي. العديد من الفرق التي بلغت النهائي انتهى بها الأمر بتقديم أداء متواضع".

وأردف جاريث ساوثجيت: "الأمر يتعلق بتنفيذ ما تفعله في التدريبات على أرض الملعب. هذه المباراة تمثل تحديا مختلفا على الجانب الخططي ويجب أن نستعد بالشكل المناسب لهذا".

وقال ساوثجيت إن فريقه بحاجة لاحترام المنافس لكن التركيز على نقاط قوته الشخصية، مضيفا: "هناك العديد من اللاعبين الرائعين في المنتخب الإيطالي ويملكون خطة جيدة ومدربا صاحب خبرة وحققوا سلسلة من النتائج الرائعة".

واعترف ساوثجيت أنه فكر في فرص الفوز باللقب، وأشار إلى أن لاعبيه يجب عليهم إخراج خطط الاحتفال باللقب من تفكيرهم، مضيفا: "نملك نقاط قوتنا. نحاول استغلالها ونحن بحاجة لتكرار ذلك في الغد".

وتابع جاريث ساوثجيت: "في عقلك الباطن تضع تصورا بشأن كيف تود أن تكون النهاية وتحاول تنفيذ ذلك. لكن في الحقيقة يجب التركيز على العملية والأداء وهذا ما نفعله دائما مع هذا الفريق".

وختم بالقول: "من المهم أن يتفهم اللاعبون ذلك بغض النظر عما سيحدث في المباراة، نحن مستعدون وهم أيضا. لو بدأت التفكير في النهاية فربما تسير على الطريق الخاطئ ويجب علينا السيطرة على ما يمكن لنا السيطرة عليه".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة