بهدف "في الوقت القاتل".. كولومبيا تنهي مشاركتها في "كوبا أمريكا" باحتلال المركز الثالث بعد الفوز على البيرو في "مباراة الترتيب" - El botola - البطولة

فرحة لاعبي منتخب كولومبيا بهدف خوان كوادرادو

بهدف "في الوقت القاتل".. كولومبيا تنهي مشاركتها في "كوبا أمريكا" باحتلال المركز الثالث بعد الفوز على البيرو في "مباراة الترتيب"

ع.و (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة01:58

أنهى ، مشاركته في 2021، باحتلاله المركز الثالث، بعد فوزه في أولى ساعات يومه السبت (بتوقيت غرينيتش)، على بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في "مباراة الترتيب"، التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "ماني غارينشا الوطني"، بعاصمة البرازيل "برازيليا".


وكانت البيرو هي السباقة للتسجيل، وأنهت الشوط الأول متقدمة بهدف نظيف، حمل توقيع "يوشيمار يوتون" في الدقيقة 45، بعد بناء هجومي رائع، انطلق من الدفاع.

وفي الشوط الثاني، قلبت كولومبيا الطاولة، وأحرزت هدف التعادل عن طريق القائد خوان كوادرادو من ركلة حرة مباشرة 49'، ثم تمكن لويس دياز لاعب نادي بورتو البرتغالي، من إضافة الهدف الثاني 66'.


وفي الدقيقة 82، تمكن جيانلوكا لابادولا من تسجيل هدف التعادل لمنتخب البيرو.

وبينما كان كلا الطرفان يستعدان لخوض ركلات الترجيح، ظهر دياز من جديد، وسجل هدف الفوز لكولومبيا في "الوقت القاتل"، عندنا هز شباك الحارس بيدرو جاليسي في الدقيقة 90+4'.

وتجرى مباراة النهائي، يوم غد الأحد (01:00 غرينيتش+1)، حيث يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي، على أرضية ملعب "ماراكانا"، بمدينة ريو دي جانيرو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة