ناصر الخليفي: "حكيمي أثبت أنه أحد أفضل الأظهرة في العالم.. سعداء باستقباله ونتمنى له النجاح بألواننا" - El botola - البطولة

ناصر الخليفي

ناصر الخليفي: "حكيمي أثبت أنه أحد أفضل الأظهرة في العالم.. سعداء باستقباله ونتمنى له النجاح بألواننا"

م.ذ (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة17:31

عبَّر رئيس نادي ، ناصر الخليفي، عن سروره بالحصول على توقيع المغربي ، بعقدٍ يمتد لخمسة مواسم، مؤكداً أن صاحب الـ22 سنة يُعد واحداً من أفضل الأظهرة على الصعيد العالمي حالياً، بعدما فرض نفسه وتوهجَّ على نحو لافت في الموسم الماضي رفقة الذي أحرزه معه لقب "".


وقال الخليفي في تصريح نقلته قناة "بي إن سبورتس": "نحن سعداء باستقبال أشرف حكيمي اليوم بباريس، التوقيع للاعب بهذه القيمة يعكس حجم طموحاتنا، إننا نستمر في بناء شيء خاص للغاية. أشرف لا يتجاوز عمره 22 سنة، لكنه نجح في فرض نفسه كأحد أفضل الأظهرة في هذا الكوكب".


"أدري أن أشرف ينتظره مسار رائع للغاية معنا، وجميع مكونات النادي تتمنى له النجاح بألواننا"، يُردف رئيس النادي الفرنسي، الذي أنفق ما يُقارب 71 مليون يورو مُقابل الظفر بتوقيع الدولي المغربي، القادم من الإنتر الإيطالي.


واجتاز حكيمي، صباح اليوم الثلاثاء، الفحوصات الطبية بنجاح، قبل إمضاء العقد، ليُدشّن بذلك تجربة جديدة بعدما سبق له حمل قميص أندية ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ثم إنترناسيونالي.


ويُراهن باريس سان جيرمان الموسم المقبل على استعادة لقب الدوري المحلي والمنافسة من جديد على دوري أبطال أوروبا، بعد أن بلغ نهائي الموسم ما قبل الفارط ونصف نهائي الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة