حكيمي: "أشعر بالفخر بعد انتقالي لسان جيرمان.. أتقاسم طموحات مرتفعة مع لاعبي وأطقم النادي" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي: "أشعر بالفخر بعد انتقالي لسان جيرمان.. أتقاسم طموحات مرتفعة مع لاعبي وأطقم النادي"

م.ذ (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة17:15

أعرب ، الوافد الجديد على ، عن فخره بالتوقيع في كشوفات فريق العاصمة الفرنسية، مُشيراً إلى أن هذه الفرصة ستُتيح له اكتشاف دوري جديد بعد المُمارسة في كل من إسبانيا وألمانيا ثم إيطاليا، التي جاور فيها وتوج بلقب الموسم الماضي.


وقال الدولي المغربي في تصريح نقلته قناة "بي إن سبورتس": "أشعر بالكثير من الفخر اليوم بعد توقيع عقدي، فعقب تجارب في كل من إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، باريس سان جيرمان قدَّم لي فرصة اكتشاف دوري جديد بألوان واحد من أفخم الأندية على المستوى العالمي".


وتابع: "إنني متشوق لملاقاة زملائي الجدد والأنصار والإحساس بالحماس غير الطبيعي الذي يسود ملعب حديقة الأمراء، إنني أتقاسم مع اللاعبين والأطقم نفس الأهداف والطموحات المرتفعة، وسأمنح كل ما لدي للارتقاء إلى ما ينتظره مني النادي".


ويمتد العقد الذي أمضاه صاحب الـ22 سنة رفقة وصيف لخمسة مواسم، في صفقةٍ قدّرتها وسائل إعلام أوروبية بـ71 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات، لينتقل بذلك المغربي إلى الممارسة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو.


وكان المغربي قد عزف على وتر التألق وظهر بصورة متوهجة الموسم الفارط، حيث ساهم في إحراز الإنتر للقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل أن يُقرّر "النيراتزوري" التخلي عنه للحصول على سيولة مالية يُقلِّص بها أزمته المادية الناجمة عن جائحة "كورونا".

أخبار ذات صلة