الرجاء تواجه الحسنية المنتشي بفوزه الأخير خارج الميدان لمحو آثار هزيمة الديربي والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين الرجاء الرياضي وحسنية أكادير

الرجاء تواجه الحسنية المنتشي بفوزه الأخير خارج الميدان لمحو آثار هزيمة الديربي والحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب

ن . ج (البطولة)
06 يوليوز 2021على الساعة10:39

يحل فريق ، عشية يومه الثلاثاء، ضيفا على ، برسم الجولة 26 من "إنوي".


وتعتبر مواجهة اليوم "حاسمة" للنسور في سباق المنافسة على لقب الدوري، إذ من المنتظر أن تعصف أية نتيجة سلبية بآمال الرجاويين بالتتويج باللقب.


وسيدخل الفريق الأخضر، مواجهة الحسنية بهدف تحقيق نتيجة إيجابية لمحو آثار الهزيمة الأخيرة في مباراة الديربي أمام الوداد، وكذا لتقليص فارق النقاط مع المتصدر في حال تعثر هدا الأخير في مباراة الغد أمام سريع واد زم عن نفس الجولة.


ومن المنتظر أن يريح التونسي لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء بعض العناصر الأساسية خلال مواجهة اليوم كبين مالانغو وسفيان رحيمي، تأهبا لنهائي كأس الكونفدرالية يوم السبت القادم في البنين.


بالمقابل، يدخل فريق حسنية أكادير مواجهة الرجاء، وهو منتشي بفوزه الأخير خارج الديار أمام سريع واد زم، وكذا لتحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى سباق المنافسة على إحدى المشاركات القارية.


ويحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري برصيد 48 نقطة، فيما يحتل الفريق السوسي المركز الخامس بـ33 نقطة.


وتجرى هذه المواجهة المرتقبة، يوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

أخبار ذات صلة