بعد تأجيل "نهائي" كأس الرابطة الجزائرية المقرر يوم 5 يوليوز.. رئيس "نجم مقرة" منافس شبيبة القبائل يؤكد: "لا نعترض على القرار وسندعم أنديتنا قاريًا" - El botola - البطولة

فريق شبيبة القبائل

بعد تأجيل "نهائي" كأس الرابطة الجزائرية المقرر يوم 5 يوليوز.. رئيس "نجم مقرة" منافس شبيبة القبائل يؤكد: "لا نعترض على القرار وسندعم أنديتنا قاريًا"

ج. ف (البطولة)
01 يوليوز 2021على الساعة18:23

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم مباشرةً بعد تأهل إلى المشهد الختامي من، تأجيل مباراته أمام "" في نهائي كأس الرابطة الجزائرية إلى "موعد لاحق"، من أجل إتاحة الفرصة للفريق "الكناري" للتحضير جيدًا لملاقاة في نهائي المسابقة الأفريقية.


هذا وأكد رئيس الاتحاد المحلي للعبة، شرف الدين عمارة، سعيه لحضور نهائي كأس الكونفدرالية بين الـ"جياسكا" و "النسور الخضر" بالبنين، في حال حصوله على إذن من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).


ومن جهته، أوضح "عز الدين بن ناصر" رئيس نادي ""، المنافس لشبيبة القبائل في نهائي كأس الرابطة، "عدم اعتراضه على قرار التأجيل".


وتابع بن ناصر في تصريح تلفزيوني: "توقعنا تأجيل نهائي الرابطة بسبب ارتباطات الشبيبة في المنافسات الأفريقية. نتمنى تتويجه باللقب وسندعم أنديتنا قاريًا. ليس لدينا مشكل في تأجيل موعد النهائي، ونحن مستعدون لخوضه في أي وقت".


يُذكر أن شبيبة القبائل كان سيواجه "نجم مقرة" في نهائي كأس الرابطة الجزائرية، الإثنين المقبل (5 يوليوز الجاري)، على أن يُلاقي في نهائي ، على أرضية ملعب "الصداقة" بالبنين، يوم السبت (10 من نفس الشهر).

أخبار ذات صلة