إشبيلية يرفض عرض مانشستر يونايتد الأول لضم "كوندي" - El botola - البطولة

إشبيلية يرفض عرض مانشستر يونايتد الأول لضم "كوندي"

ف.ع (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة19:40

أفادت تقارير صحفية أن فريق الدوري الإسباني إشبيلية رفض عرضًا "غير رسمي" من مانشستر يونايتد لضم قلب الدفاع "جول كوندي"، خلال سوق الانتقالات الجاري.


ويشاع أن كل من مانشستر يونايتد وغريمه الإنجليزي توتنهام يتتبعان الدولي الفرنسي كوندي، بعد أن أشار إلى استعداده لمغادرة ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" هذا الصيف.


ومع ذلك، فإن إشبيلية مصمم على الصمود لأطول وقت ممكن، حتى يأتي فريق ويدفع الشرط الجزائي الكامل في عقد اللاعب الفرنسي، والبالغ 80 مليون يورو، مع عدم استعداد "الشياطين الحمر" حاليًا للوصول إلى هذا المبلغ.


ووفقًا لتقارير من "ديلي إكسبريس"، تواصلت إدارة مانشستر يونايتد مع إشبيلية بشأن الصفقة، لكن تقييمات كل منهما لا تزال متباعدة بعض الشيء عن بعضهما البعض.


ويشاع أن العرض الافتتاحي لمانشستر يونايتد سيتمحور حول 45 مليون يورو، وهو ما رفضه المدير الرياضي لإشبيلية "مونشي" على الفور.


ومن المتوقع أن يعود فريق المدرب "أولي جونار سولشاير" بعرض محسن في الأسابيع المقبلة، لكنه لن يتجاوز 65 مليون يورو مقابل النجم البالغ من العمر 22 عامًا.


وأصبح في حكم المؤكد سعي وصيف لقب البريميرليج للتعاقد مع قلب دفاع جديد خلال سوق الانتقالات الصيفي 2020، حيث ارتبطوا بأكثر من مُدافع، يأتي في مقدمتهم نجم ريال مدريد "رافائيل فاران".

أخبار ذات صلة