انتقد أداء إسبانيا ثم خرج منتخب بلاده من دور الثمن.. الهولندي فان دير فارت 'مازحا': "قلت لكم أنه كان من الأفضل مواجهة إسبانيا" - El botola - البطولة

انتقد أداء إسبانيا ثم خرج منتخب بلاده من دور الثمن.. الهولندي فان دير فارت 'مازحا': "قلت لكم أنه كان من الأفضل مواجهة إسبانيا"

ج.م (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة12:10

تحدث الدولي الهولندي السابق، رافاييل فان دير فارت، بطريقة "مازحة" عقب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي ، أمام منتخب أمس الأحد (0-2).


وكان لاعب السابق، قد انتقد طريقة لعب عقب تعادله ضد (0-0) و (1-1)، عندما قال في تصريحات لقناة 'NOS' الهولندية: "إسبانيا تلعب بطريقة سيئة. أتمنى أن نواجههم. ليس لديهم أي شيء في هذا الفريق. إنهم يقومون فقط بتمرير الكرات داخل الملعب. ليس لديهم حتى اللاعب الذي يمكنه تقديم المساعدة".


وبعد إقصاء ، كتب فان دير فارت 'مازحا' في تغريدة عبر حسابه على 'تويتر' : "قلت لكم أنه كان من الأفضل أن يلتقي المنتخب الهولندي بإسبانيا في دور خروج المغلوب"، وأرفق جملته هذه برموز تعبر عن مزحته.

قبل أن يعترف: "لنترك الضحك جانبا. المنتخب الهولندي قدم أداء فظيعا يوم أمس. المنتخب التشيكي استحق الفوز".


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب إسبانيا، يلاقي يومه الإثنين في دور الثمن، بداية من الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "باركن" بالعاصمة الدنماركية كوبنهاغن.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة