إيطاليا توافق على السماح للاعبيها بالانحناء على الركبة قبل مباريات "يورو 2020" - El botola - البطولة

مباراة ويلز وإيطاليا

إيطاليا توافق على السماح للاعبيها بالانحناء على الركبة قبل مباريات "يورو 2020"

ف.ع (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة10:25

وافقت السلطات الإيطالية على السماح لللاعبين بالانحناء على الركبة، قبل انطلاق مباريات بطولة يورو 2020، ولكن بشرط واحد فقط إذا فعل الفريق الآخر ذلك، بدافع "التضامن".


ويُصر الاتحاد الإيطالي على موقفه، حيث يعتقد أنه يجب محاربة العنصرية بطريقة مختلفة، على عكس الاتحاد الإنجليزي على سبيل المثال، الذي يُحافظ على تلك البادرة في أغلب مبارياته تقريبًا.


وقال مُدافع "ليوناردو بونوتشي" في مؤتمره الصحفي قبل مباراة النمسا، إن الفريق لم يعقد اجتماعه بعد لمناقشة ما إذا كان جميع اللاعبين سيركعون على الركبة أم أنهم سيقفون جميعًا.


وجاءت مطالب التوصل إلى اتفاق، بعد انضمام خمسة لاعبين من تشكيلة “الآتزوري” إلى نجوم منتخب ويلز في مباراتهم سويًا بدور المجموعات، بينما ظل آخرون واقفين، ثم ركع لاعبان في اللحظة الأخيرة.


وعقد الاجتماع بالفعل في فندق الإقامة يوم أمس الجمعة، وتحدث مصدر من المعسكر الإيطالي إلى شبكة "سكاي سبورتس"، قائلاً إنه تم الاتفاق على انحناء اللاعبين على ركبتهم إذا قام الفريق الخصم بذلك.


وتم التأكيد على أن النمسا لم تطلب لحظة قبل انطلاق المباراة، من أجل الانحناء على الركبة، لذلك لن يكون هناك توقف من قبل الحكم "أنطوني تيلور"، الذي اعتاد القيام بذلك رفقة اللاعبين في مباريات الدوري الإنجليزي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة