مودريتش يهز شباك اسكتلندا بهدف "أنطولوجي" ويصبح أكبر لاعب يوقع لكرواتيا في "اليورو" عن عمر 35 سنة و286 يوما - El botola - البطولة

لوكا مودريتش

مودريتش يهز شباك اسكتلندا بهدف "أنطولوجي" ويصبح أكبر لاعب يوقع لكرواتيا في "اليورو" عن عمر 35 سنة و286 يوما

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة21:55

واصل ، لاعب ، كتابة صفحات جديدة في تاريخ منتخب بلاده، في المباراة التي جمعت "وصيف" بطل العالم ب، على أرضية ملعب "هامبدن بارك" بجلاسكو، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.


وأضحى متوسط ميدان ريال مدريد بهدفه في المباراة، أكبر لاعب سنا يسجل لكرواتيا في مسابقة "اليورو" عن عمر يناهز 35 سنة و286 يوما.


وفي الدقيقة الـ62، وعبر "لقطة فنية" رسمها مودريتش، تمكنت كرواتيا من إعادة التقدم لصالحها، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء لمتوسط ميدان "الميرنغي"، مستغلا تمريرة على "طبق من ذهب" لزميله كوافاستش، وموقعا هدفه الدولي رقم 18.


وإلى جانب ذلك، لا يزال مودريتش أصغر لاعب في تاريخ كرواتيا يسجل هدفا في مشاركات منتخب بلاده بـ"اليورو"، حين هز شباك النمسا في نسخة 2008 عن عمر يناهز 22 سنة و273 يوما.


وبلغت كرواتيا ثمن نهائي "" بانتصارها على اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل واحد، وقعها فلازيتش، مودريتش وبيريسيتش، في حين سجل لاسكتلندا مغريغور.


وأنقذت كرواتيا نفسها من "حبل الإقصاء" بعد أن رفعت رصيدها للنقطة الرابعة في الوصافة، خلف إنجلترا المتصدرة بسبع نقاط، ومتجاوزة بالأهداف التشيك (4 نقاط)، فيما تذيلت اسكتلندا الترتيب بنقطة واحدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة