تتويج فلاسيتش "رجلا" لمباراة كرواتيا واسكتلندا "يثير التساؤل" وتقني "اليويفا" يرد: "مودريتش قدم أداء ممتازا لكننا اخترنا زميله لهدفه وتحركاته" - El botola - البطولة

منتخب كرواتيا من مباراة اسكتلندا

تتويج فلاسيتش "رجلا" لمباراة كرواتيا واسكتلندا "يثير التساؤل" وتقني "اليويفا" يرد: "مودريتش قدم أداء ممتازا لكننا اخترنا زميله لهدفه وتحركاته"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة21:35

توجت اللجنة الفنية لـ"" الكرواتي نيكولا فلازيتش، رجلا للمباراة التي جمعت منتخب بلاده ب، على أرضية ملعب "هامبدن بارك" بجلاسكو، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.


وأثار اختيار اللجنة التقنية لفلازيتش استغراب الكثيرين، خاصة بعد المستوى التقني الذي قدمه زميله لوكا مودريتش، حيث وقع الأول هدف افتتاح حصة التسجيل، قبل أن يهز الثاني شباك "أصحاب الدار" بهدف "أنطولوجي" من خارج منطقة العمليات.


وفي رده على الأمر، قال المراقب الفني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، باكي بونر: "كان مودريتش ممتازا مرة أخرى، لكننا اخترنا فلاسيتش لهدفه وتحركه الجيد وبعض تمريراته الرائعة".


وأضاف: "فلازيتش وقع الهدف الأول الذي وضع فريقه في الطريق الصحيح، وأرهق دفاعات الخصم بتحركاته المتواصلة، دائما ما كان يشكل الخطورة بمجرد لمسه للكرة، ويحاول في كل مرة التوغل لمربع العمليات".


وبلغت كرواتيا ثمن نهائي "" بانتصارها على اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل واحد، وقعها فلازيتش، مودريتش وبيريسيتش، في حين سجل لاسكتلندا مغريغور.


وأنقذت كرواتيا نفسها من "حبل الإقصاء" بعد أن رفعت رصيدها للنقطة الرابعة في الوصافة، خلف إنجلترا المتصدرة بسبع نقاط، ومتجاوزة بالأهداف التشيك (4 نقاط)، فيما تذيلت اسكتلندا الترتيب بنقطة واحدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة