ولفرهامبتون ينضم للمهتمين بالتعاقد مع النصيري ووست هام يملك "أفضلية" المشاركة الأوروبية لإقناعه بـ"الانتقال" - El botola - البطولة

ولفرهامبتون ينضم للمهتمين بالتعاقد مع النصيري ووست هام يملك "أفضلية" المشاركة الأوروبية لإقناعه بـ"الانتقال"

ج. ف (البطولة)
21 يونيو 2021على الساعة17:29

ذكرت تقارير بريطانية، اليوم الإثنين، أن أندية إنجليزية تسعى بقوة للتعاقد مع المهاجم ، ، من صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرةً إلى انضمام إلى السباق للظفر بخدمات اللاعب البالغ 24 عامًا.


وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع النصيري، بعد محاولته "الفاشلة" لضمه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، حين رفضت إدارة إشبيلية جميع العروض التي قدّمها فريق الـ"هامرز" من أجل اللاعب المغربي.

ووصفت الصحيفة "صفقة النصيري" في حال إتمامها بـ"المربحة"، سواءً لوست هام تحت قيادة المدرب الاسكتلندي، ديفيد مويس، أو لولفرهامبتون الذي يضم في صفوفه اللاعب المغربي، ، بعقد يمتد لموسم آخر (إلى غاية يونيو 2022).

ويُراهن الناديان الإنجليزيان على إقناع إشبيلية ببيع عقد النصيري في الميركاتو الصيفي، مع أفضلية النادي اللندني الذي تمكن من ضمان مركز مؤهل إلى مسابقة الموسم المقبل، عكس ولفرهامبتون الذي سيكتفي بالمنافسات المحلية.

يُشار إلى أن وكيل المهاجم المغربي أكد في تصريح قبل أسابيع "عدم رغبة النصيري بمغادرة إشبيلية في الوقت الحالي وعدم اهتمامه بالعروض التي توصل بها من الأندية الإنجليزية".

أخبار ذات صلة