"يورو 2020".. هولندا تحقق "العلامة الكاملة" بـ"ثلاثية" في مرمى مقدونيا الشمالية - El botola - البطولة

"يورو 2020".. هولندا تحقق "العلامة الكاملة" بـ"ثلاثية" في مرمى مقدونيا الشمالية

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 يونيو 2021على الساعة18:00

تغلب المنتخب على بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "يوهان كرويف" بأمستردام، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لـ"".

وعرفت الدقائق التي سبقت المباراة، تكريم المنتخب الهولندي لقائد مقدونيا الشمالية غوران بانديف الذي لعب آخر لقاء دولي رفقة منتخب بلاده، وذلك عبر قميص للكتيبة البرتقالية يحمل إسم اللاعب وعدد مبارياته الدولية.

-تشكيلة هولندا: ستكلنبيرج - دي ليخت، دي فري، بليند - دومفريس، جرافينبيرش، دي يونج، فان أنهولت، فينالدوم - ديباي، مالين

-تشكيلة مقدونيا الشمالية: ديميتريفسكي - ريستوفسكي - فيلكوفسكي - موسليو - تراجكوفسكي - أديمي - أليوسكي - باردي - تريكوفسكي - بانديف - إلماس

وأنهت الكتيبةالهولندية الشوط الأول بتقدمهم بهدف نظيف، حمل توقيع المنتقل حديثا لبرشلونة الإسباني ممفيس ديباي عند الدقيقة الـ24، بعد استخلاص للكرة من بليند، وتمريرة من مالن، مانحا التقدم لـ"الطواحين" وموقعا هدفه الدولي الـ28 في مسيرته.


وفي شوط المباراة الثاني، تمكن فينالدوم من مضاعفة الغلة للكتيبة البرتقالية بتوقيعه على هدفين في الدقيقة الـ51 والـ58، وهي النتيجة التي حافظت عليها "الطواحين" لحين الصافرة النهائية للحكم.


وبذلك حققت هولندا "العلامة الكاملة" بعد انتصارها في المباريات الثلاث، لتتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما خرجت مقدونيا الشمالية من مشاركتها التاريخية الأولى "خالية الوفاض"، وبدون أي انتصار.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة