سانيول ينتقد لاعبي المنتخب الفرنسي: "شاهدناهم متعجرفين ضد المجر.. فاران ظهر وكأنه بدون رجلين"! - El botola - البطولة

سانيول ينتقد لاعبي المنتخب الفرنسي: "شاهدناهم متعجرفين ضد المجر.. فاران ظهر وكأنه بدون رجلين"!

عماد وهبي (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة16:00

انتقد الدولي الفرنسي السابق، ويلي سانيول، الأداء الذي ظهر به لاعبو منتخب بلاده يوم أمس، في المباراة التي تعادلوا فيها أمام بهدف في كل شبكة (1-1)، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، بمسابقة .

وتحدث لاعب السابق بدون "لغة خشب"، لدى تحليله مباراة "الديوك"، وقال في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لاعبو المنتخب كانوا متعجرفين للغاية، لم يبذلوا الجهد اللازم، خاصة عندما لا نمتلك الكرة... أعتقد أننا تعاملنا مع هذه المباراة بثقة زائدة. ربما اللاعبون قد قرأوا أو سمعوا الكثير من الصحافة بعد مباراة ألمانيا... في كرة القدم الحديثة، الموهبة وحدها لا تكفي لإحداث الفارق".


وبالحديث عن المدافعين، قال المدرب الحالي لـ: "كان هناك حديث عن أداء بافارد، لكن بالنسبة لي، الدفاع بشكل عام لم يكن مطمئنا. بالنسبة لي، فاران ظهر وكأنه بلا رجلين. ربما هذا راجع لارتفاع درجة الحرارة أو تبعات مباراته الممتازة ضد ألمانيا".

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب فرنسا يتصدر المجموعة السادسة بأربع نقاط، ويصطدم بمنتخب البرتغال في الجولة الثالثة والأخيرة، التي سيحتضنها ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، يوم الأربعاء القادم (20:00 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة