مهاجم كايزر شيفس: "نحن جائعون كفريق.. الوداد صعب للغاية وتجاوزه سيكون أمرا رائعا ومن المتوقع أن نفوز بلقب دوري الأبطال" - البطولة

مهاجم كايزر شيفس: "نحن جائعون كفريق.. الوداد صعب للغاية وتجاوزه سيكون أمرا رائعا ومن المتوقع أن نفوز بلقب دوري الأبطال"

ن . ج (البطولة)
18 يونيو 2021 على الساعة 10:26

شدد الدولي الزامبي لازاروس كامبولي، لاعب الجنوب أفريقي، على قدرة فريقه على تجاوز ، في نصف نهائي .


وأوضح كامبولي في تصريح للموقع الرسمي للنادي الجنوب أفريقي، قائلا: "سيكون من الرائع تجاوز الدور نصف النهائي. ما تعلمته هو أن العمل الجيد خارج الميدان أمر مهم. الآن سنخوض مباراة الذهاب خارج ملعبنا وسنحتاج إلى نتيجة إيجابية (الفوز أو التعادل بالأهداف)، وهو المعطى الذي سيمنحنا ميزة إضافية".


وتابع: "الأداء الجيد في المغرب سيعني أنه من المحتمل أن نتقدم في البطولة. اللاعبون لديهم الإرادة للنجاح أمام الوداد. نحن جائعون كفريق وقد قمنا بواجبنا لبلوغ دور النصف، لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلا أمام الوداد. سنلعب ضد فريق صعب للغاية بعيدا عن أرضنا. نعلم ما يمكن توقعه وسنضع العديد من الاستراتيجيات حول كيفية تحقيق التقدم".


واختتم الدولي الزامبي حديثه: "أنا واثق وأشعر بالارتياح. نحن على أتم الاستعداد لإعطاء كل شيء للفريق. لا أطيق الانتظار لأقاتل وأحصل على نتيجة جيدة. الفوز بدوري أبطال أفريقيا سيكون إنجازاً عظيما بالنسبة لي. هذا هو دوري الأبطال إذا كنت تريد أن تُحسب من بين الأفضل فيجب عليك الفوز على الأبطال. كايزر شيفس فريق كبير ، ومن المتوقع أن نفوز باللقب".


ويواجه ممثل الكرة الوطنية ضيفه الجنوب أفريقي، غدا السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.


أخبار ذات صلة