وسط مشاركة سكومة كبديل و"هاتريك" الكعبي.. الوداد تنتصر على د.الجديدي برباعية وتنفرد بصدارة الدوري - البطولة

وسط مشاركة سكومة كبديل و"هاتريك" الكعبي.. الوداد تنتصر على د.الجديدي برباعية وتنفرد بصدارة الدوري

منصف عدي (البطولة)
09 يونيو 2021 على الساعة 18:01

فاز فريق ، يومه الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ضيفه، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من "إنوي".


ونجح الفريق الأحمر، في افتتاح حصة الأهداف مبكرا، عن طريق المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، الذي هز مرمى فريقه السابق بعد مرور 3 دقائق فقط من صافرة البداية.


وتمكن الزوار من معادلة الكفة سريعا، من ركلة ثابتة أنهاها المدافع الودادي السابق إبراهيم نجم الدين برأسية في مرمى رضى التكناوتي (الدقيقة 5).


وعاد التقدم لصالح الحمر، بعد أن سجل الكعبي مقصية في الدقيقة الـ32، مستغلا خطأ فرديا من إبراهيم نجم الدين، الذي أبعد الكرة بشكل سيء.


وفي الوقت الذي أوشك فيه الشوط الأول على نهايته، عاد الكعبي ليسجل ثاني أهدافه الشخصية والثالث لفريقه في الدقيقة الـ40، بعد تمريرة أرضية مركزة من الرواق الأيمن عبر الإيفواري الشيخ كومارا.


وفي شوط المدربين، تواصلت السيطرة الودادية، على مجريات اللقاء، ما أثمر هدفا رابعا في الدقيقة 74، عن طريق أيوب الكعبي (هاتريك)، بتمريرة من البديل محمد أوناجم.


وفي آخر أنفاس اللقاء، سجل الدفاع الحسني الجديدي هدفه الثاني، بعد تحصله على ضربة جزاء نفذها اللاعب الطيب بوخريص (90'+3).


وشهدت المقابلة، عودة اللاعب أيوب سكومة، الذي شارك كبديل في الدقيقة الـ80 لوليد الكرتي، علما أنه غاب عن مباريات الوداد غاب منذ بداية الموسم.


وانفرد الوداد بصدارة سلم الترتيب العام، برصيد 44 نقطة، على بعد نقطتين من غريمه الأزلي الرجاء الرياضي، في حين جمدت الهزيمة عداد الدكاليين عند النقطة الـ24 في الرتبة الـ11.

أخبار ذات صلة