الشطيبي لـ"البطولة": "أتذكر تجربتي رفقة الجيش الملكي بكثير من الحسرة لأنني لم أفز رفقتهم بالألقاب.. قضيت هنالك 6 أشهر وغادرت بسبب خلاف مع المدرب" - البطولة

الشطيبي لـ"البطولة": "أتذكر تجربتي رفقة الجيش الملكي بكثير من الحسرة لأنني لم أفز رفقتهم بالألقاب.. قضيت هنالك 6 أشهر وغادرت بسبب خلاف مع المدرب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يونيو 2021 على الساعة 18:15

تحدث الدولي المغربي السابق ، بـ"حسرة" عن الفترة التي قضاها رفقة فريق، بالنظر لعدم ملامسته لإحدى الألقاب رفقة "العساكر" الذين وصفهم بإحدى أعرق الأندية الوطنية التي تلعب على التتويجات.


ووجه الشطيبي بوصلته صوب القلعة العسكرية بعد فترة وصفها بـ"الناجحة" رفقة الرجاء الرياضي، تمكن خلالها من التحليق رفقة "النسور" صوب نهائي "الموندياليتو"، غير أن خلافا رفقة المدرب عجل بمغادرته الفريق، عائدا للمغرب الفاسي الذي بنى إسمه داخل الساحة الكروية في بداية مساره.


وفي حوار له مع صحيفة "البطولة" سينشر لاحقا، قال الشطيبي: "وراء فترة الرجاء الرياضي انتقلت صوب الجيش الملكي، هذا الأخير كان ولا زال الفريق الوحيد الذي أتذكره بحسرة لأنني لم أفز معه بلقب ما، قضيت هناك ستة أشهر فقط، ثم غادرت القلعة العسكرية".


وعن أسباب رحيله أضاف: "صراحة الأمر راجع لخلافي مع المدرب، قدم لي الكثير من الأمور الإيجابية في مسيرتي، ووقع لنا سوء تفاهم حاولت تناسيه بالنظر لما منحه لي في السابق".


واختتم: "عدت بعدها للمغرب الفاسي، وبلغت رفقتهم نصف نهائي كأس العرش قبل الإقصاء على يد نهضة بركان، وعرجت وراءها على الكوكب المراكشي ثم وداد تمارة الذي أنهيت فيه مسيرتي، واتجهت بعدها لعالم التدريب".