"فضيحة" تهز أركان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.. موظفة تتقدم بشكوى ضد الرئيس "روجيريو كابوكلو" وتتهمه بـ"التحرش الجنسي"! - El botola - البطولة

روجيريو كابوكلو رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم

"فضيحة" تهز أركان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.. موظفة تتقدم بشكوى ضد الرئيس "روجيريو كابوكلو" وتتهمه بـ"التحرش الجنسي"!

عماد وهبي (البطولة)
04 يونيو 2021على الساعة21:11

أكدت صحيفة "غلوبو إسبورتي" البرازيلية، أن موظفة في الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وضعت شكوى ضد رئيسها، "روجيريو كابوكلو".


ويواجه رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة، اتهامات من قبل الموظفة التي يتم ذكر اسمها ولا صفتها، حيث تؤكد خلال الدعوى القضائية التي رفعتها، أنها تعرضت لتحرش جنسي ومعنوي، من طرف "كابوكلو".


وأضاف المصدر، إلى أن الشكوى تم تقديمها اليوم الجمعة إلى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ومجلس الحوكمة والامتثال، وقد وصفت خلال الشكوى بالتفصيل جميع المضايقات التي تعرضت لها منذ أبريل من العام الماضي، مشيرة إلى أنها تملك أدلة على جميع الحقائق التي تم سردها، وتطلب أن يتم التحقيق مع الرئيس ومعاقبته.

ومن الوقائع التي التي عانت منها خلال الرحلات والاجتماعات مع الرئيس، وبحضور مديري الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، والشيء الذي اعتبرته الصحيفة بـ"الحوادث الخطيرة للغاية"، هو محاولة "كابوكلو" إجبارها على أكل طعام خاص بالكلاب، واصفا إياها بـ"العاهرة".


إضافة إلى محاولته التحرش بها، فإن الرئيس قام أيضا بـ"إهانتها" أمام الموظفين، من خلال سرد "روايات كاذبة" حسب ادعائها، مضيفة أن جميع الممارسات التي قام بها "كابوكلو"، كان فيها الرئيس تحت تأثير الكحول، دائما حسب ما جاء في الشكوى ونقلته صحيفة "غلوبو إسبورتي".

أخبار ذات صلة