الشرطة تقتحم "ملهى ليلي" وتعتقل نجم أياكس "نيريس" ومدافع ساو باولو "أربوليدا" - El botola - البطولة

الشرطة تقتحم "ملهى ليلي" وتعتقل نجم أياكس "نيريس" ومدافع ساو باولو "أربوليدا"

جمال ملكي (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة17:31

شهدت ليلة الخميس-الجمعة، عملية مداهمة من طرف الشرطة بمدينة ساو باولو البرازيلية، انتهت باعتقال لاعبيْن برازيلييْن، ويتعلق الأمر بنجم نادي ، ، إضافة إلى مدافع نادي ، .

وحسب الصحف البرازيلية، فإن اللاعبيْن شاركا في حفلة نُظمت بأحد الملاهي الليلية رغم الإجراءات الوقائية المعتمدة ضد فيروس "كورونا"، ولدى علم الشرطة بهذا التجمع قررت مداهمة المكان عند حوالي الساعة الثانية من صباح يومه الجمعة (02:00) واعتقال جميع الحضور، الذين فاق عددهم 100 شخص.

وتم نقل نيريس (24 سنة) وأربوليدا إلى مركز الشرطة، ووجهت لهما تهمة "جريمة ضد الصحة العامة"، ثم بعد ساعات تقرر الإفراج عنهما في ساعات مبكرة من صباح يومه الجمعة، وقد رفضوا الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام لدى إطلاق سراحهما.


ونشر نادي بلاغا، يؤكد من خلاله أن مدافعه البالغ من العمر 29 عاما، سيبقى في العزل وسيخضع لفحص "كورونا" بشكل "يومي"، إلى حين التأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"، وبعدها سيتم عرضه على لجنة الانضباط، حيث من المنتظر أن يتم تغريمه، وسيتم تخصيص مبلغ الغرامة لجمعية خيرية.

وأكدت تقارير برازيلية، إلى أن مالك الملهى الليلي، قد يتم تغريمه بمبلغ 200 ألف ريال برازيلي، أي ما يفوق 31 ألف يورو (أكثر من 33 مليون سنتيم مغربي).


وكان لاعب "غابي غول"، قد اعتقل في مارس الماضي بـ"كازينو" كان يعرف حضور 200 شخص، ثم في الأسبوع الماضي قررت محكمة برازيلية عدم متابعته، بعد دفعه غرامة مالية قيمتها 110 آلاف ريال برازيلي (قرابة 18 ألف يورو).

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً