هازارد يغيب عن مواجهة اليونان ويشارك أمام كرواتيا - El botola - البطولة

البلجيكي إدين هازارد

هازارد يغيب عن مواجهة اليونان ويشارك أمام كرواتيا

وكالات: إفي
03 يونيو 2021على الساعة08:11

سيغيب قائد المنتخب البلجيكي، إيدن هازارد، عن مباراة اليونان الودية، المقرر إقامتها يومه الخميس، حسبما أعلن المدير الفني للمنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيز، الذي يعتقد أن اللاعب سيشارك الأحد أمام كرواتيا في المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب البلجيكي استعدادا لكأس الأمم الأوروبية.


وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي يوم أمس: "بالنسبة لهازارد كان علينا اختيار مباراة، فلن يكون أمرا إيجابيا أن يلعب إيدن مباراتين في غضون ثلاثة أيام. من المحتمل أن يلعب 45 دقيقة يوم الأحد، ستكون هذه هي الخطة".


ولم يرتد هازارد، الذي تعرض لإصابات عديدة في الموسمين الماضيين، قميص المنتخب البلجيكي منذ ديسمبر 2019، ويعول مهاجم ريال مدريد على الوصول إلى أفضل مستوياته تدريجيا.


ولن يستعين مارتينيز بخدمات زميل هازارد في ريال مدريد، الحارس تيبو كورتوا، في ملعب الملك بودوين ببروكسل اليوم، وسيحرس عرين "الشياطين الحمر"، حارس كلوب بروج، سيمون مينيوليه.


وسيغيب أيضا عن المنتخب البلجيكي، كيفين دي بروين، الذي أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي -الذي خسر البطولة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء- بكسر مضاعف في الأنف ومحجر العين اليسرى، ولم يعرف بعد متى سينضم إلى منتخب بلاده.


وأراد المدرب توضيح الشكوك التي أثيرت في الصحافة المحلية، حول حقيقة عدم تطعيم كافة لاعبي المنتخب يوم الاثنين الماضي، وأكد أن المعسكر "يتم في بيئة آمنة للغاية".


وصرح: "سيتم تطعيم الجميع بانتهاء بطولة أوروبا. فقط يتم تطعيم البعض الآن والبعض الآخر، لأن لديهم أجساما مضادة، سيتم تطعيمهم في نهاية كأس أمم أوروبا"، وشدد على أن كل فرد في المنتخب يدرك أهمية التطعيم لوقف الوباء.


وتنطلق كأس أمم أوروبا في 11 يونيو المقبل وتلهعب بلجيكا ضمن المجموعة الثانية مع كل من الدنمارك وفنلندا وروسيا.

أخبار ذات صلة