مباي (مدرب الفتح الرياضي) لـ"البطولة": "نقطة التعادل أمام الوداد إيجابية وسيطرنا تكتيكياً على الشوط الأول" - El botola - البطولة

ديمبا مباي

مباي (مدرب الفتح الرياضي) لـ"البطولة": "نقطة التعادل أمام الوداد إيجابية وسيطرنا تكتيكياً على الشوط الأول"

م.ذ (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة21:25

اعتبر مدرب ، ديمبا مباي، أن نقطة التعادل التي خرج بها الفريق الرباطي من مواجهة تظل إيجابية، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن لاعبيه سيطروا تكتيكياً على مجريات الجولة الأولى، لكنهم افتقدوا للموارد لمواصلة إحكام قبضتهم على أطوار اللعب في الشوط الثاني.


وقال المدير الفني السنغالي في تصريح خاص لـ"البطولة": "كانت مباراة متوازنة، كنا جيدين في الشوط الأول لأننا سيطرنا تكتيكيا وعلى مستوى الاندفاع واللعب، في الجولة الثانية لم تكن لنا الموارد للاستمرار في الضغط، جودة الخصم جعلت الشوط الثاني معقد للغاية".


وأضاف: "في النهاية، خرجنا بنقطة إيجابية، يمكن اعتبارها نقطة النضج، اليوم كنا قادرين على البقاء مركزين وعدم ارتكاب الأخطاء، هي نقطة جيدة بالنسبة لي، وكذلك جولة أولى جيدة، لكن الشوط الثاني كنت أود أن نمتلك الأدوات والمؤهلات لتقديم أداء أفضل فيها".


وآلت المقابلة إلى التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن، وأُقيمت على أرضية "ملعب الأمير مولاي الحسن" بالرباط، لحساب الجولة الـ21 من "إنوي"، ليرفع الفتح رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع مقابل بلوغ الوداد لنقطته الـ38 في الصدارة.

أخبار ذات صلة