بعد اكتساحهم قبل سنة (5-0) في العيون وتتويجهم بكأس أفريقيا.. "أسود القاعة" يؤكدون تفوقهم على مصر بعودتهم بـ"كأس العرب" من أرض "الفراعنة" - El botola - البطولة

صورة لتتويج "أسود القاعة" بلقبي كأس أمم أفريقيا (على اليسار) و"كأس العرب" (على اليمين)

بعد اكتساحهم قبل سنة (5-0) في العيون وتتويجهم بكأس أفريقيا.. "أسود القاعة" يؤكدون تفوقهم على مصر بعودتهم بـ"كأس العرب" من أرض "الفراعنة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة19:55

تمكن المنتخب لكرة القدم داخل القاعة من التتويج بـ"كأس العرب" بعد فوزه في "المشهد الختامي" على المنتخب الصاحب الضيافة برباعية نظيفة، محققا أولى ألقابه في المسابقة التي أسدل الستار عن نسختها الخامسة.


واستطاعت كتيبة الناخب الوطني هشام الدكيك التتويج بلقبها الثاني في ظرف أقل من سنة ونصف، بعد أن سبق لها تحقيق كأس أمم أفريقيا داخل الصالات التي نظمت بالعيون المغربية على حساب ذات الخصم.


وكان "أسود القاعة" قد اكتسحوا حينها مرمى الفراعنة في النهائي الذي دار على أرضية "قاعة الحزام" بالعيون بخماسية نظيفة، محققين لقبهم الثاني تواليا في المسابقة، وبالغين نهائيات "المونديال" المقرر إقامته في ليتوانيا.


واعتبر المتخب المصري مواجهة اليوم على أرضية قاعة "حسن مصطفى" بالقاهرة، فرصة لـ"رد الذات" والانتقام من هزيمتهم في نهائي الكأس الأفريقية، غير أن رغبة "الفراعنة" اصطدمت مرة أخرى بـ"قوة" الأسود الذين دكوا شباك مضيفهم برباعية نظيفة.


هذا واكتسح المنتخب المغربي معظم الجوائز الفردية للكأس العربية، باختيار أنس العيان "أفضل لاعب"، وأشرف سعود "هدافا للمسابقة"، ورضا الخياري "أحسن حارس" في الدورة.

أخبار ذات صلة