"اكتساح مغربي" لجوائز كأس العرب داخل القاعة.. العيان "أفضل لاعب" وسعود "هداف" المسابقة والخياري "أحسن حارس مرمى" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

"اكتساح مغربي" لجوائز كأس العرب داخل القاعة.. العيان "أفضل لاعب" وسعود "هداف" المسابقة والخياري "أحسن حارس مرمى"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة18:40

اكتسح المنتخب لكرة القدم داخل الصالات، الجوائز الفردية التي تمنحها اللجنة المنظمة لبطولة "كأس العرب" داخل القاعة، التي جرت على الأراضي المصرية في الفترة الممتدة من 20 ماي لـ29 من الشهر ذاته.


وتوج محمد أشرف سعود بجائزة "هداف البطولة" بتوقيعه على ثمانية أهداف، منها ثلاثية في المباراة النهائية أمام المنتخب المصري.


وتسلم رضا الخياري جائزة "أحسن حارس مرمى" في البطولة بعد تلقيه هدفين فقط خلال المباريات الخمس التي خاضها رفقة "أسود القاعة"، أولهما من منتخب الإمارات وثانيهما من أقدام لاعبي جزر القمر.


وحقق اللاعب أنس العيان، جائزة "أحسن لاعب" في البطولة العربية، علما أنه كان قد اختير من قبل اللجنة المنظمة كـ"أفضل" لاعب في المباراة التي انتصرت فيها الكتيبة الوطنية على جزر القمر بثلاثة أهداف مقابل واحد.

هذا ونجح أبناء الإطار الوطني هشام الدكيك في التتويج بلقبهم الأول في كأس العرب بانتصارهم على مصر في المباراة النهائية بأربعة أهداف نظيفة، سجلها يوسف جواد وأشرف سعود (ثلاثية).

أخبار ذات صلة