راؤول وكونتي "يتنافسان" لخلافة زيدان وبوتشيتينو وتشابي ألونسو ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد - El botola - البطولة

راؤول وكونتي "يتنافسان" لخلافة زيدان وبوتشيتينو وتشابي ألونسو ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد

جمال ملكي (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة16:04

أصبح فريق بصفة رسمية منذ صباح يومه الخميس بدون مدرب، بعد الإعلان عن رحيل الفرنسي ، الذي اختار الرحيل عقب إنهاء الموسم المنقضي في المركز الثاني بسلم ترتيب ، والوصول إلى نصف نهائي ، ليخرج الفريق بـ 0 لقب في موسم 2020-2021.


وبدأت إدارة ، تفكيرها في المدرب الجديد للفريق، وحددت "قائمة مصغرة" تضم 4 أسماء حسب ما أكدته صحيفة "آس"، علما أن الإيطالي ماسيميليانو أليغري أصبح خارج الحسابات، بعد أن بات قريبا من التوقيع في كشوفات خلفا لمواطنه .

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الخيار الأول يبقى هو "ابن الدار" راؤول غونزاليس، حيث ربطت الإدارة اتصالاتها بالمهاجم السابق، قصد معرفة مخططاته للموسم القادم، علما أنه يعتبر حاليا مدربا لرديف ريال مدريد "كاستيا".


بالإضافة إلى راؤول، هناك أيضا اسم الإيطالي الذي دخل "بشكل مفاجئ" في قائمة اهتمامات الريال، بعد أن قرر الرحيل عن يوم أمس الأربعاء، علما أن بعض مسؤولي الفريق الإسباني، يصوتون من أجل التعاقد معه، بسبب صرامته وفرضه الانضباط في مستودع الملابس أينما تواجد.

وهناك اسم ثالث، ويتعلق الأمر بالأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الحالي لفريق ، الأخير قضى حاليا قرابة 6 أشهر فقط مع "البي إس جي"، ولديه خلافات مع المدير الرياضي ليوناردو، الشيء الذي قد يُعجل برحيله، ما دفع الريال للتفكير في انتدابه.

وأشارت صحيفة "آس"، إلى أنه بالإضافة إلى راؤول وكونتي وبوتشيتينو، هناك أيضا اسم آخر مرشح لقيادة رفاق القائد ، والحديث هنا عن الشاب تشابي ألونسو (39 سنة). الأخير يدرب منذ يوليوز 2019 فريق "ب"، وقد قاده لتحقيق الصعود لـ، إلا أن "افتقاره" للخبرة هو وراؤول، قد يجعله ينتظر لسنوات أخرى إن هو أراد تدريب الملكي.


أخبار ذات صلة