باولو ديبالا مطلوب في أتلتيكو مدريد وموراتا قد يكون "مفتاح" نجاح الصفقة - El botola - البطولة

باولو ديبالا

باولو ديبالا مطلوب في أتلتيكو مدريد وموراتا قد يكون "مفتاح" نجاح الصفقة

ف.ع (البطولة)
26 ماي 2021على الساعة10:55

يعمل بطل إسبانيا فريق على تعزيز صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، مع انتشار شائعات حول تحركه نحو التعاقد مع صانع ألعاب "باولو ديبالا".


وأعطى "لا خويا" إيماءة لإمكانية انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، خلال الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق من أجل تجديد عقده مع إدارة “البيانكونيري”.


حيث وجد لاعب باليرمو السابق مشقة في الحياة بمدينة "تورينو" على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، حيث تم تقليل وقت مشاركته في المباريات، ويمكن أن يُفكر جديًا في مغادرة ملعب "يوفنتوس آرينا".


ووفقًا لبرنامج "إل لارجويرو" الإسباني يكثف يوفنتوس وأتلتيكو مدريد المفاوضات حول تبادل اللاعبين كخيار رئيسي، حيث لا يملك أي من الطرفين الكثير من الأموال النقدية لإجراء تعاقدات كبيرة.


وارتبط المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، في عدد من المناسبات، وليس سراً أن سيميوني يعرفه جيداً، وسبق وأشاد به أكثر من مرة أمام وسائل الإعلام.


وأثناء حوار له منذ شهر، صرح ديبالا قائلاً: “نعم، تلقيت مكالمات هاتفية من الآتليتي، ليس بشكل مباشر، ولكن من خلال وكيل أعمالي، اتصلوا بالوكيل الذي يعمل معي، لإجراء محادثة، والتعرف على وضعي”.


ويمكن أن يستغل أتلتيكو مدريد لاعبه "ألفارو موراتا" لجلب ديبالا، عن طريق تحويل صفقة إعارته إلى يوفنتوس -يتبقى بها عام واحد- لانتقال دائم، حيث يدفع الفريق الإيطالي 10 ملايين يورو مقابل استعارة النجم الإسباني في الموسم الواحد.

أخبار ذات صلة