بعد رحيله قبل 12 سنة.. مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع كريستيانو رونالدو ويفتح له "باب العودة" - El botola - البطولة

بعد رحيله قبل 12 سنة.. مانشستر يونايتد يبدي رغبته في التعاقد مع كريستيانو رونالدو ويفتح له "باب العودة"

جمال ملكي (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة18:34

أصبح مستقبل النجم البرتغالي ، يُشكل حديث الصحف العالمية في الآونة الأخيرة، بعد الكثير من المعطيات التي تفيد بقرب رحيله عن ، أبرزها نقل أغلب سياراته الموجودة في منزله بمدينة تورينو، حسب الفيديو الذي نشره موقع "بير سيمبري كالتشيو" الإيطالي.

وحسب آخر الشائعات، فإن ، دخل قائمة الأندية المهتمة بـ، وأشارت صحيفة "آس" إلى أن الفريق الإنجليزي عرض على نجمه السابق عقدا للعودة إلى "أولد ترافورد"، بعد أن بات قريبا من ترك اليوفي، خاصة في حال فشل الفريق في ضمان مركز مؤهل لمسابقة الموسم القادم.


وكتبت الصحيفة: "عودة كريستيانو إلى اليونايتد أقرب من أي وقت مضى"، أكدت بأن المدرب ، اتصل بصاحب الكرة الذهبية 5 مرات، وأخبره برغبته في التعاقد معه، كما تحدث له عن مشروع النادي، وكشف له الإضافة التي قد يقدمها للفريق في حال قدومه.

وكان ، قد رحل عن في صيف 2009، للانتقال إلى في صفقة قياسية، بلغت 94 مليون يورو.


تجدر الإشارة، إلى أن ، انتقل إلى يوفنتوس صيف 2018، وخلال 3 مواسم، فاز بـ مرتين و مرة واحدة، فيما رافقه "الفشل" في دوري الأبطال، حيث معه خرج الفريق من دور الثمن مرتين تواليا (2019-2020 و2020-2021)، ثم من دور الربع في الموسم الأول (2018-2019).

أخبار ذات صلة