الكشف عن قائمة "أولية" للمنتخب الإنجليزي قبل "يورو 2020" - El botola - البطولة

قائمة منتخب إنجلترا

الكشف عن قائمة "أولية" للمنتخب الإنجليزي قبل "يورو 2020"

ف.ع (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة12:35

أزاح المُدير الفني "جاريث ساوثجيت" الستار، عن القائمة "الأولية" لمنتخب الأسود الثلاثة، التي ضمت 33 اسمًا من المقرر أن يتم تقليصها إلى 26 لاعبًا من أجل خوض بطولة "".


وعرفت اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي بعض المفاجآت، يأتي في مقدمتها عدم استدعاء ظهير مانشستر يونايتد الأيمن "وان بيساكا" على الرغم من مشاركته في أكثر من 40 مباراة هذا الموسم مع الشياطين الحمر.


واختار ساوثجيت أربعة لاعبين في هذا المركز، هم "ألكسندر أرنولد" من ليفربول، "كيران تريبيير" أتلتيكو مدريد، "كايل ووكر" مانشستر سيتي، "ريس جيمس" من تشيلسي على أن يتم استبعاد لاعبين منهم قبل بطولة أمم أوروبا، والأول والأخير هما الأقرب للخروج وفق التوقعات.


وسوف يُعلن الاتحاد الإنجليزي عن قائمته النهائية التي ستخوض المسابقة القارية، في الفاتح من شهر يونيو المقبل، بعد توجيه الشكر لسبعة لاعبين من الاختيارات الحالية.


وجاءت قائمة إنجلترا على النحو التالي:


حراسة المرمى: دين هندرسون (مانشستر يونايتد) - سام جونستون (وست بروميتش) - جوردان بيكفورد (إيفرتون) - أرون رامسدال (شيفيلد يونايتد).


خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - بن تشيلويل (تشيلسي) - كونور كودي (ولفرهامبتون) - بن جودفري (إيفرتون) - ريس جيمس (تشيلسي) - هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) - تيرون مينجز (أستون فيلا) - لوك شاو (مانشستر يونايتد) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - كيران تريبير (أتلتيكو مدريد) - كايل والكر (مانشستر سيتي) - بن وايت (برايتون).


خط الوسط: جودي بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) - جوردان هندرسون (ليفربول) - جيسي لينجارد (وست هام) - ماسون مونت (تشيلسي) - كالفين فيليبس (ليدز يونايتد) - ديكلان رايس (وست هام) - جيمس وارد بروس (ساوثهامبتون).


خط الهجوم: دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون) - فيل فودين (مانشستر سيتي) - جاك جريليتش (أستون فيلا) - ماسون جرينوود (مانشستر يونايتد) - هاري كين (توتنهام) - ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) - بوكايو ساكا (آرسنال) - جادون سانشو (بوروسيا دورتموند) - رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) - أولي واتكينز (أستون فيلا).


أخبار ذات صلة