بأفضلية التعادل ذهابا (1-1).. الرجاء الرياضي يصطدم بأورلاندو بيراتس وعينه على تسجيل إسمه في المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

بأفضلية التعادل ذهابا (1-1).. الرجاء الرياضي يصطدم بأورلاندو بيراتس وعينه على تسجيل إسمه في المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة09:45

يخوض فريق اليوم الأحد، منعطفا "حاسما" في، حين يواجه ، لحساب إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.


وانتهى "حوار الذهاب" بين الطرفين على أرضية ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ الجنوب أفريقية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث افتتح "القراصنة" عداد المواجهة عبر مهاجمهم بولي (د 40')، قبل أن يعيد الكونغولي بين مالانغو الأمور لنصابها بتوقيعه هدف التعادل في الدقيقة الـ65'.


وبالنظر للحصيلة التي آلت لها مباراة الذهاب، فإن رفاق أنس الزنيتي أضحوا مطالبين بالحفاظ على سلبية نتيجة مواجهة اليوم، أو الانتصار على الفريق الجنوب أفريقي من أجل تسجيل إسمهم في المربع الذهبي من المسابقة.


وعلى النقيض، قدم "القراصنة" لأرض الوطن يوم الخميس الماضي، من أجل تحقيق نتيجة الانتصار أو التعادل بنتيجة أكثر من (1-1)، من أجل بلوغ الدور الموالي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وسيعاني "النسور" من بعض الغيابات الوازنة على غرار سند الورفلي، محمد سوبول، سومايلا واتارا، بدر بولهرود وعبد الإله الحافيظي.


ويلتقي ممثل كرة القدم الوطنية بالفريق الجنوب الأفريقي، عشية يوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة